عادي

مدير بلدية عجمان يتفقد المشاريع الحيوية في الإمارة

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالرحمن محمد النعيمي

تفقد عبدالرحمن محمد النعيمي، المدير العام لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان، سير العمل في جملة من المشاريع الحيوية التي تستهدف تقديم خدمات مثالية للسكان في عجمان والزوار والسياح والمستثمرين.

وزار مواقع المشاريع، يرافقه المهندس خالد الحوسني، المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة، والدكتور المهندس محمد بن عمير المهيري، المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية، وعدد من المسؤولين والمختصين.

واستهل الجولة بالاطلاع على آخر مستجدات مشروع سوق المزارعين في منطقة الحليو، الذي سيكون مظلة تجمع أصحاب المشاريع الزراعية والمختصين، تحت سقف واحد لتقديم خدماتهم لجمهور المستفيدين. مؤكداً أن العمل يجري على قدم وساق إيذاناً للافتتاح الرسمي، حيث تمكنت الكفاءات من إنجاز المراحل المتقدمة، ومازالت تواصل العمل الدؤوب لخروج المشروع بأفضل حلة ممكنة.

كما زار حدائق عدة في الإمارة، موضحاً أن الدائرة تسعى بشكل دائم لزيادة الرقعة الخضراء وإيجاد متنفسات طبيعية للسكان وتزويدها بمقومات الرفاهية والسعادة وعليه تبنت مشاريع حدائق الأحياء والتي توفر خدماتها لشتى الفئات على مختلف الأعمار والأذواق.

واختتمت الجولة بالاطلاع على مجموعة من المشاريع التي تعكف على إنجازها الجهات الحكومية والمحلية بالإمارة. مشيراً الى أن جميع الدوائر والمؤسسات والجهات تكثف جهودها وتتكامل مهامها للارتقاء بإمارة عجمان في كل المجالات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"