عادي

نهيان بن مبارك يفتتح مركز التأشيرات في كراتشي

12:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نهيان بن مبارك

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، مركز التأشيرات في كراتشي بباكستان.
جاء ذلك بحضور الدكتور سالم الخديّم الظنحاني، القنصل العام لدولة الإمارات في كراتشي، وعمران إسماعيل، حاكم إقليم السند، وناصر حسين شاه، الوزير الإقليمي في حكومة الإقليم، والقناصل العامين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في كراتشي، وعدد من كبار المسؤولين في حكومة السند، ورجال الأعمال الباكستانيين، ووسائل الإعلام الباكستانية المختلفة.
وأشارالظنحاني، في كلمته خلال حفل الافتتاح، إلى العلاقات التاريخية القوية والراسخة بين دولة الإمارات وباكستان، منذ عهد مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه. موضحاً أن مركز التأشيرات الذي يعدّ من أكبر المراكز في آسيا، سيقدم خدمات قنصلية متميزة بحسب المعايير العالمية وتأتي في إطار تقديم جميع الخدمات الإدارية المرتبطة بتحسين مستوى خدمة العملاء، وإصدار التأشيرات لتسهيل دخول الباكستانيين لدولة الإمارات، عبر البوابات الإلكترونية بالمنافذ.
فيما أعرب عمران إسماعيل، عن شكره لجهود حكومة دولة الإمارات، لتعزيز العلاقات. مشيداً بالتسهيلات التي يقدمها المركز لدخول المواطنين الباكستانيين لدولة الإمارات.
وأشاد الحضور بالنظام المتّبع لإصدار التأشيرات في المركز، لأنه من أفضل الأنظمة المستخدمة التي تختصر المدة الزمنية لتقديم الطلب واستخراج التأشيرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"