عادي

«ائتمان الصادرات» و«تريدلنج» تتعاونان لتعزيز التجارة

21:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عقب توقيع الاتفاقية

أبوظبي:«الخليج»

في إطار سعيها لتعزيز العلاقات التجارية ودعم نمو الأعمال في المنطقة، وقعت «الاتحاد لائتمان الصادرات»، وهي شركة حماية الائتمان التابعة للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات، مذكرة تفاهم مع منصة «تريدلنج»، وهي سوق إلكتروني سريع النمو يركز على العمليات التجارية بين الشركات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم «الاتحاد لائتمان الصادرات» بتزويد عملاء «تريدلنج» بحلول حماية الائتمان التجاري المتنوعة والتي من شأنها أن تحميهم ضد المخاطر التجارية والسياسية التي قد ينتج عنها تعثر المشتري أو تخلفه عن السداد. كما ستساعد هذه الحلول على دعم نمو العملاء على الصعيد العالمي من خلال توفير معلومات متعمقة حول السوق وتسهيل الدخول إلى أسواق جديدة.

ومن خلال الحلول التجارية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي ستقدمها «الاتحاد لائتمان الصادرات»، سيتم تأمين عملاء «تريدلنج» لخصم الفواتير، وهي عبارة عن تسهيلات مالية عند استخدام فواتير الشركة غير المدفوعة كضمان للحصول على قرض. وإلى جانب خدمة حماية الشركات الصغيرة والمتوسطة، ستفيد منتجات حماية الائتمان التجاري المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التي تستخدم منصة «تريدلنج».

وستعمل الاتحاد لائتمان الصادرات أيضاً على تسهيل سياسات الحصول على التمويل على أساس كل حالة على حدة وفقاً لمتطلبات كل عميل من عملاء «تريدلنج». من ناحية أخرى، ستقوم «تريدلنج» بتنظيم فعاليات بالتعاون مع «الاتحاد لائتمان الصادرات» لتثقيف العملاء وزيادة وعيهم حول مزايا حلول حماية الائتمان التجاري لضمان استمرارية ونمو أعمالهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"