عادي

العطلات الجماعية من الإمارات تستعد لطفرة نمو هائلة

22:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فندق هيلتون راس الخيمة

دبي: «الخليج»

مع اقتراب الإجازة القصيرة في دولة الإمارات، كشفت نتائج بحث أجرته «هيلتون» أن العطلات الجماعية ستشهد ازدهاراً كبيراً وملحوظاً في الإمارات العربية المتحدة، مع توجه العديد من المواطنين الإماراتيين وغيرهم من المقيمين بالدولة لدعوة أصدقائهم وعائلاتهم لرحلات سفر جماعية.

وقال غالبية المشاركين (89%) من الأشخاص البالغين في الإمارات: إن الظروف التي مرت بهم خلال ال18 شهراً الماضية جعلتهم يعيدون النظر في ترتيب أولوياتهم. وأكد ثلاثة أرباع المشاركين، أي 75% من الآباء أن أبناءهم لم يتمكنوا من رؤية أقربائهم خلال عامي 2020 و2021، فيما يخطط 83% لتعويض هذا الوقت في المستقبل.

ونتيجة للوقت الطويل الذي قضاه الناس في دولة الإمارات دون رؤية أقربائهم، يشير البحث إلى زيادة معدلات التخطيط للعطلات الجماعية، حيث تنوي الغالبية العظمى من المشاركين (89%) السفر العام المقبل مع أفراد العائلة.

وأكد 80% من المشاركين ممن لديهم عائلات تعيش خارج الإمارات، أن عطلتهم الجماعية ستتضمن زيارة الأهل في الخارج، فيما أعرب معظم المشاركين (92%) أن الإجازة الجماعية العائلية سمحت لهم بالتواصل مجدداً مع أقربائهم، وأضاف 8 من كل 10 مشاركين أن دعوة الأشخاص للعطلة الجماعية سهّلت رعاية الأطفال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"