عادي

رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة يلتقي المهندسين الجدد

14:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:
«الخليج»
عقد سعيد السويدي، رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، لقاء مع المهندسين الذين التحقوا بالعمل في الهيئة منذ بداية العام الجاري، لتحقيق التواصل الفعّال معهم وتعريفهم برؤية الهيئة وأهدافها وقيمها المؤسسية. مشيراً إلى أهمية أن تكون تلك الأهداف طريقاً واضحاً وممهداً لتحقيق التميز والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.
ورحب بالمهندسين الجدد، مقدماً لهم التهنئة على بدء حياتهم العملية، ومشيراً إلى كثير من الملامح والمؤشرات الخاصة بإستراتيجية الهيئة والجهود المبذولة لتدريب الموظفين وتأهيلهم.
وأوضح أن هذا اللقاء هدفه فتح المجال للمهندسين الجدد للاستماع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم ومختلف الموضوعات التي تخص العمل بالهيئة، والاطلاع على سير الأعمال ومناقشة المواضيع المتعلقة بأمور العمل، في سبيل إيجاد بيئة وظيفية متميزة تتصف بالإيجابية، لأن بيئة العمل الإيجابية هي العنصر الأساسي لإحساس الموظفين بالراحة والاستقرار والترابط، وأداء الواجبات بجودة عالية.
وأكّد أن توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومتابعة سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، هي المسار الذي تعتمد عليه الهيئة، في وضع مبادراتها وتوجهاتها لتحقيق أهدافها.
وحثّ المهندسين الجدد على أهمية الإتقان في أداء المسؤوليات والأعمال الوظيفية الخاصة بهم، والإجادة في تنفيذ تلك المسؤوليات.
وتخللت اللقاء مداخلات واستفسارات من المهندسين وأجاب عنها رئيس الهيئة بكل اهتمام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"