عادي
بدعم من «دبي لتنمية الاستثمار»

«سوفت سيرف» تفتتح مقرها الإقليمي في دبي

22:11 مساء
قراءة دقيقتين
34

دبي: «الخليج»

عملت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار على تقديم الدعم اللازم والتمكين لشركة «سوفت سيرف»، شركة الاستثمارات الرقمية والتي تقدم خدماتها للمتعاملين في المنطقة منذ عام 2018، لافتتاح مقرها الإقليمي في إمارة دبي. وتختص شركة «سوفت سيرف» بتنفيذ حلول تقنية المعلومات عبر سلسلة القيمة إلى عدد من القطاعات والتي تشمل الرعاية الصحية وتجارة التجزئة والطاقة والخدمات المالية بهدف تعزيز الاقتصاد الرقمي.

وتقدم مكاتب «سوفت سيرف» في مدينة دبي للإنترنت، والتي تعدّ مركز الابتكار والتكنولوجيا المتخصص في المنطقة، مجموعة متكاملة من الخدمات للمتعاملين تتنوع من تقديم المشورة والنصائح المتخصصة إلى إدارة المشاريع في الموقع وتنفيذها وتوفير الدعم المستمر لها. وتستفيد الشركة من مقرها الجديد في تسريع وتيرة نموّها بالمنطقة، مدعومة بالتحول الرقمي المستمر.

وقال إبراهيم أهلي، مدير إدارة ترويج الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار:«تتمتع دبي باقتصاد رقمي حيوي يدعم كافة القطاعات، ويواصل استقطاب أبرز الأسماء العالمية المرموقة والشركات الدولية وكذلك المحلية الناشئة، فقد طورت المدينة استراتيجية لتعزيز بيئة الأعمال الرقمية عبر دعم تطور الشركات الرقمية وجذب الشركات الرائدة في القطاع إلى دبي. وسيسهم افتتاح مكتب «سوفت سيرڤ» في دبي بتلبية احتياجات قاعدة واسعة من المتعاملين، وهي شهادة على فاعلية التوجه الاستراتيجي للمدينة، حيث سنستمر في سعينا لتلبية المتطلبات الدقيقة لشركاء الأعمال».

وتعمل «سوفت سيرف» من خلال شراكات استراتيجية مع «أمازون» و«جوجل كلاود» و«مايكروسوفت» و«سيلزفورس» و«في إم وير»، وتختص بالذكاء الاصطناعي، وتعلّم الآلة، والبيانات الضخمة، والتحليل، والبنية السحابية، وعمليات التطوير والخدمات الهندسية، وتصميم التجارب، والأمن السيبراني، والابتكار، ومنصات التجارب، والواقع الممتد، وإنترنت الأشياء. وتخدم الشركة عدداً من القطاعات المتنوعة كالرعاية الصحية، وعلوم الحياة، والخدمات المالية، والنفط، والغاز، والإعلام، والترفيه، والصناعات التحويلية. وقال فلاديمير سيمنيشن، النائب التنفيذي للرئيس لدى «سوفت سيرف»: «يسعدنا تقديم خبراتنا من أجل تلبية الطلب المتزايد على تطوير البرمجيات والتحول الرقمي في الشرق الأوسط».1

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"