عادي

النائب العام: الإفراج عن 870 نزيلاً يجسّد حكمة خليفة وإنسانيته

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الدكتور حمد سيف الشامسي

أكد المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام لدولة الإمارات، أن أمر صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بالإفراج عن 870 نزيلاً من المنشآت الإصلاحية والعقابية، ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفّل سموّه بتسديد الغرامات المالية التي ترتبت عليهم، تنفيذاً لتلك الأحكام، بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين للدولة، تأتي تجسيداً لرؤية سموّه الحكيمة في منح المفرج عنهم فرصة جديدة للعودة إلى صفوف المجتمع، أعضاء صالحين، يلتزمون بقوانين الدولة، ويسهمون بفعالية في المسيرة التنموية للدولة في رحلتها نحو تحقيق التميز والريادة في المجالات كافة.
ورفع المستشار الشامسي، أسمى آيات الشكر إلى صاحب السموّ رئيس الدولة،على هذه المكرمة التي تجسد الروح الإنسانية النبيلة لدى سموّه. مؤكداً أن النيابة العامة بدأت فوراً بالإجراءات التنفيذية للقرار، بالتنسيق مع الجهات المختصة، بما يضمن سرعة لمّ شمل المستفيدين من المكرمة مع أسرهم، بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ 50 لاتحاد إماراتنا الحبيبة.
وأشار إلى أهمية هذه المكرمة التي لا تتوقف عند تعزيز الروابط الأسرية وإدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء، بصفة خاصة، وأسرهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة، بل تشكل حافزاً لبقية النزلاء للالتزام بحسن السير والسلوك في المنشأة العقابية، بما يعزز فرصهم للاستفادة من المكرمات المقبلة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"