عادي
جابر محمد يواصل التألق مع «الملك»

فوز الشارقة والنصر وخورفكان في دوري الصالات

23:58 مساء
قراءة دقيقتين
3203

متابعة: عصام هجو

أسفرت نتائج مباريات الجولة ال 14 من دوري الصالات عن فوز الشارقة على شباب الأهلي بثلاثية نظيفة، وتعادل الظفرة والبطائح 4-4، وفوز خورفكان على الحمرية 4-2، وفوز النصر على مليحة 8-2، وانتهت قمة الابتسامة في المنطقة الشرقية بتعادل اتحاد كلباء ودبا الحصن 2-2.

وبهذه النتائج، حافظ البطائح على الانفراد بالصدارة برصيد 33 نقطة، وحل خورفكان ثانياً «26 نقطة»، والظفرة ثالثاً «25 نقطة»، والنصر رابعاً «24 نقطة»، والشارقة خامساً «20 نقطة»، واتحاد كلباء سادساً «20 نقطة»، ومليحة سابعاً «15 نقطة»، والحمرية ثامناً «13 نقطة»، وشباب الأهلي تاسعاً «11 نقطة»، ودبا الحصن عاشراً «8 نقاط».

ويدين فريق الشارقة في فوزه على شباب الأهلي بثلاثية نظيفة، والتقدم إلى المركز الخامس، إلى عملاق حراسة المرمى جابر محمد يوسف، الذي شكل فريقاً بحاله أمام الطلعات الهجومية والتسديدات الصاروخية من لاعبي «الفرسان» على مدار شوطي المباراة، ويعتبر جابر محمد يوسف من اللاعبين المؤسسين للعبة؛ حيث اعتلى منصة التتويج، وحقق كل البطولات مع 10 فرق لعب لها، ويكاد يكون اللاعب الوحيد الذي ارتدى شعار جميع الأندية في اللعبة خلال الاثنتي عشرة سنة الماضية، باستثناء أندية المنطقة الشرقية.

واستهل جابر مشواره مع الحمرية، وحاز وصافة كأس الاتحاد في أول بطولة رسمية للعبة في 2009، وعدد من البطولات مع الوصل والظفرة والوحدة وشباب الأهلي والنصر والبطائح، وانضم أيضاً لمليحة لفترة قصيرة، قبل أن ينضم للشارقة مؤخراً، فضلاً عن مشاركاته المتواصلة مع المنتخب في السنوات الماضية.

ويذكر أن الشارقة يسير بخطوات حثيثة إلى الأمام، بعد أن تسلم المدرب ماركوس سيراتو الإدارة الفنية للفريق الذي يقود الفريق بصورة جيدة ومميزة من مباراة لأخرى، ولأول مرة يصل الشارقة المركز الخامس في هذا الموسم خلال مشاركاته السابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"