عادي

مهرجان أم الإمارات يطلق العروض الموسيقية المباشرة 9 ديسمبر

20:00 مساء
قراءة دقيقتين
تنطلق العروض الموسيقية المباشرة في مهرجان أم الإمارات، يوم 9 ديسمبر المقبل وتستمر حتى 18 منه بمشاركة باقة من ألمع الفنانين، من بينهم المغني الأسترالي ذا كيد لاروي والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.
وتحيي شيرين عبد الوهاب، حفلاً يوم 10 ديسمبر على المسرح الرئيسي في ملتقى الموسيقى، وتقدم للجمهور باقة من أجمل أغانيها، مثل «نسّاي» و«كدابين».
وتتميز عبد الوهاب بصوت شجي وفريد، وتعتبر واحدة من أشهر المطربات العربيات، وتعرف بلقب ملكة الإحساس بفضل أغانيها الرومانسية الشهيرة.
ويقدم ذا كيد لاروي، مغني الراب وكاتب الأغاني الأسترالي، لجمهور المهرجان مجموعة مميزة من أشهر أغانيه في 17 ديسمبر على المسرح الرئيسي، إضافة إلى مجموعة من أغاني المغنية الكندية من أصول مغربية فوزية التي تفتتح الأمسية بصوتها الرائع، وسيكون عشاق الموسيقى على موعد مع عروض مشوّقة بمشاركة أبرز الفنانين، بمن فيهم أعضاء فرقة ميامي الكويتية، ومحمد السالم، مغني البوب الشهير بأغنيتي «نعم انته» و«بلى بلى»، في 9 ديسمبر.
ويحظى الجمهور بفرصة للقاء محمود التركي، مغني البوب العراقي الشهير الذي يقدم أغانٍ مثل «بـ 6 إلا»، و«رحت زعلان»، في حفل يوم 18 ديسمبر بمشاركة الفنان خالد فؤاد الذي اشتهر بأغنية «حبة حبة».
ويحظى ضيوف المهرجان وزواره بفرصة حضور مجموعة عروض لعدد من أبرز الفنانين، مثل داني عريضي وشيباني وأليكساندرا كرستيتش وعلاء وردي وأمجد شاكر وفرقة كارل ورضا مافيا ودانيل صايغ وفرقة آز بير كاسبر وجوهري وهادي وجي آبو وفرقة زيرو فانكس، إضافة إلى مجموعة من منسقي الأغاني المميزين، مثل بادير وكيزا وبليس ونف سيد الذين يقدمون إبداعاتهم على مسرح بستان التذوق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"