عادي

«أصدقاء الرضاعة الطبيعية» تتبرع ب 60 ألف درهم لمرضى «القاسمي»

19:27 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

قدّمت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، 60.0644 ألف درهم تبرعاً للحالات المعسرة وذوي الدخل المحدود التي تتلقى العلاج في مستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال.

كما خصصت الجمعية جزءاً من التبرع، لدعم الحالات المعسرة في مركز تعزيز صحة الأسرة في الشارقة، لإجراء عمليات جراحية لعدد من الأطفال الرضّع من أصحاب الحالات الطارئة، في إطار مبادراتها الإنسانية والاجتماعية.

مسؤولية مشتركة

وأشارت المهندسة خولة النومان، رئيسة الجمعية، إلى الحرص الدائم على تقديم الدعم المادي لمستحقيه من أصحاب الحالات المعسرة التي ترسلها المستشفيات، بعد دراسة جميع الحالات المستحقة من لجنة تشكّل داخليا بالجمعية.

مؤكدةً أن هذه المبادرة التي تتزامن مع أسبوع الرضاعة الطبيعية العالمي الذي يأتي هذا العام تحت شعار «حماية الرضاعة الطبيعية مسؤولية مشتركة»، جاءت من منطلق سعي الجمعية إلى تحفيز المؤسسات والشركات القطاع الخاص وأصحاب القلوب الخيّرة على التحلي بقيم المسؤولية الاجتماعية بما يعزز جهودها في تقديم الدعم لأكبر عدد من المرضى المعسرين.

تعاون مثمر

وأثنت الدكتورة صفية الخاجة، مديرة مستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال، على جهود الجمعية وحرصها على تقديم الدعم المادي والمعنوي للأطفال والأمهات، فضلاً عن التعاون المثمر في تنظيم فعاليات مشتركة سنوياً، مؤكدة أن هذا التبرع يسهم في إدخال السعادة والبهجة إلى نفوس المرضى ومن ثم العودة إلى الحياة الطبيعية، كما يعد نوع من الشراكة الدائمة بين المستشفى والجمعية في إطار الحرص المشترك على تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية ومد يد العون لكافة المحتاجين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"