عادي

«ألفا ظبي» تنوي توظيف 2500 مواطن ومواطنة خلال 5 سنوات

21:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
17

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت ألفا ظبي القابضة، البدء بتوظيف 2500 مواطن ومواطنة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن رؤية الشركة، وتماشياً مع استراتيجية «مشاريع الخمسين»، ومن خلال المساهمة بفعالية في البرنامج الاتحادي المخصص لرفع الكفاءة التنافسية للكوادر المواطنة وتمكينهم لشغل الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص «نافس».

ولغايات استقطاب المواطنين الراغبين في العمل من ذوي الكفاءات والقدرات والخبرات اللازمة، كانت الشركة قد أقامت يوماً وظيفياً مؤخراً جرى خلاله اختيار نخبة من الكوادر الوطنية الواعدة الذين سيشغلون عدداً من الوظائف في مجموعة الشركات التابعة ل «ألفا ظبي القابضة»، وسيباشرون عملهم بعد عطلة اليوم الوطني التي تمتد حتى نهاية يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر 2021.

وقال غنام المزروعي، أمين عام مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية: «انطلاقاً من رؤية قيادتنا الرشيدة في ترسيخ مكانة المواهب الإماراتية وتوسيع مساهمتها في تنمية القطاع الاقتصادي تم إطلاق برنامج «نافس» الذي يهدف إلى رفع الكفاءة التنافسية للكوادر الإماراتية ودعم الموهوبين وتمكينهم لشغل 75 ألف وظيفة في مؤسسات القطاع الخاص خلال السنوات الخمس القادمة. يحمل البرنامج في جعبته العديد من المبادرات التي تهدف إلى دعم مساهمة القوى العاملة الإماراتية في القطاع الخاص، ومنحهم فرص التدريب والتأهيل لدى المؤسسات المشاركة في البرنامج».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"