عادي

احتفالات عيد الاتحاد في الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بدبي

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكّد سلطان بن سليم، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في دبي ، أن فرحة الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين للدولة تكتمل برؤية ما تحققه الإمارات من إنجازات في مختلف المجالات، يتوّجها النجاح في استضافة معرض «إكسبو 2020 دبي» رغم تحديات الجائحة، والاستعداد للانطلاق في مهمة جديدة لاستكشاف الفضاء.
جاء ذلك في كلمة أثناء افتتاحه الحفل الرسمي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بعيد الاتحاد الخمسين، والذي تم عقده في مقر مركز الدعم المؤسسي في ميناء راشد بدبي، بحضور أحمد محبوب، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، مدير عام جمارك دبي، والمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات، وحشد كبير من موظفي ومتعاملي المؤسسة.
وقال: «ساهم قطاع الموانئ في رفع راية الإمارات عالياً، من خلال تطوير العمليات والبنية التحتية لقطاع الموانئ والقطاع البحري والمناطق الحرة، مما ساهم في تعزيز تفوق دبي في استكمال مسيرتها وتشغيل الموانئ رغم الجائحة، مما عزز مكانتها كمركز رائد مستدام لدعم القطاع الاقتصادي على الصعيد العالمي، وتسهيل وتعزيز التحول الاقتصادي من خلال عمليات ولوائح تنظيمية وحلول مبتكرة».
دبي للسيليكون
احتفلت واحة دبي للسيليكون بعيد الاتحاد الخمسين، واليوبيل الذهبي لقيام اتحاد دولة الإمارات، في مجمع دبي الرقمي، من خلال تنظيم فعاليات متنوعة عكست معاني المناسبة الوطنية، وشارك فيها موظفو الواحة والشركات العاملة فيها وعائلاتهم ومجتمع الواحة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"