عادي

الشيخة هند: «شهداء الوطن سطروا أروع قصص البطولة والفداء

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

أكدت قرينة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سموّ الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، أن دولة الإمارات، قدمت نموذجاً حضارياً بتخصيص يوم تحتفي فيه كل عام بذكرى شهدائها الأبرار الذين قدموا دماءهم الزكية فداءً للوطن.

وقالت سموّها: إن شهداء الوطن الذين قضوا في ميادين الشرف والكرامة ضربوا أسمى أمثلة الولاء والانتماء وسطروا أروع قصص البطولة والفداء، ليقدموا بتضحياتهم الدروس والعبر التي يستلهم منها أبناء الوطن قيم الولاء للوطن والتفاني في ترسيخ أسس مجده حتى وإن كان الثمن تقديم الروح فداءً لكرامته وعزته وحفاظاً على شموخه ورفعته.

ولفتت سموّها إلى أن دولة الإمارات بتضحيات أبنائها وعطائهم غير المحدود تثبت يوماً بعد يوم أنها منارة الأمل لكل من هو في ضيق أو شدة، وبإنكار كامل للذات وحرص على مدّ يد العون لكل محتاج والوقوف في أوقات المحن والملمات، وهو النهج الذي أرسى أسسه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وترسخت دعائمه بفضل القيادة الرشيدة، لتظل الإمارات أبداً القدوة والمثل في الوقوف إلى جانب الحق وأصحابه وغوث المحتاج وبث الأمل في النفوس.

ووجهت سموّها تحية إعزاز وإكبار لأسر الشهداء وذويهم، وخصت بالتحية أمهات الشهداء لما قدمنه من أروع آيات الوطنية والانتماء وبما أبدينه من صبر واحتساب وإيمان بأن تضحيات أبنائهن لم تذهب سدى، بل هي فصول أضاءت سجل عزة الإمارات بأحرف من نور.

واختتمت سموّ الشيخة هند، بتوجيه التحية لأبطال القوات المسلحة البواسل ولكل من يسهر على أمن الوطن وحماية مقدراته وصون مكتسباته ويكد من أجل راحة الناس وضمان سلامتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"