عادي

بلدية الحمرية تحتفل بحضور الأهالي

01:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال احتفال منطقة الحمرية

الحمرية:«الخليج»

نظمت بلدية الحمرية، احتفالات منطقة الحمرية بعيد الاتحاد ال50، وذلك عبر جملة من الفعاليات والبرامج والأنشطة الوطنية والمسابقات، التي جسدت في معانيها أروع صور الولاء والانتماء وتلاحم أبناء شعب الإمارات حول القيادة الرشيدة، وذلك بمشاركة واسعة شملت أهالي الحمرية والدوائر والمؤسسات الحكومية، وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور، في قرية التراث بالحمرية.

وبإشراف من لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات العيد الوطني، وبالتعاون مع المجلس البلدي لمنطقة الحمرية ومجلس منطقة الحمرية، حرصت بلدية الحمرية في الاحتفالية على التنويع في الفعاليات والبرامج التي شملت المسرح والموسيقى والأهازيج والعروض التراثية والفلكلورية والضوئية والمسابقات الشعبية والوطنية المستوحاة من المناسبة، شهد الاحتفالية حميد سيف الشامسي رئيس المجلس البلدي، وسيف عبيد سيف الشامسي رئيس مجلس المنطقة ومبارك راشد الشامسي مدير البلدية، وأعضاء المجلس البلدي ومجلس المنطقة وحشد من أهالي المنطقة.

من جهته، صرح مبارك راشد الشامسي، بأن برامج الاحتفالية تميزت بمناسبتها لجميع الفئات المجتمعية، إلى جانب أنها تزخر بالعديد من البرامج والفعاليات الوطنية والترفيهية.

وأشار إلى حرص أهالي منطقة الحمرية على المشاركة في الحفل الوطني سنوياً، متقدماً بالشكر والعرفان إلى لجنة الإمارة لجهودها المبذولة في تنظيم وإدارة احتفالات إمارة الشارقة بالمناسبة الغالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"