عادي

«جي إم جي» الإماراتية تتوسع في السوق العراقية

15:06 مساء
قراءة دقيقتين
سان سبورت

بغداد: «الخليج»
كشفت مجموعة «جي إم جي» الإماراتية، عن إطلاق عملياتها في السوق العراقية تحت مظلة «جي إم جي للرياضة».
وتعتبر «سن أند ساند سبورتس» أول علامة تجارية محلية من «جي إم جي» تشق طريقها نحو الأسواق العراقية. كما أنها تجسّد بالفعل أكبر سلسلة لمتاجر التجزئة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث توفر محفظة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة في مجالات الرياضة واللياقة البدنية وأنماط الحياة تحت سقف واحد. وتشتمل قائمة العلامات التجارية البارزة المتوفرة في متاجر «سن أند ساند سبورتس» على كل من «نايكي»، و«أندر آرمر»، و«أديداس»، و«بوما»، و«ريبوك»، و«كونفيرس»، و«كولومبيا»، و«تمبرلاند»، و«فانس».
وقال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في «جي إم جي»: «يحتضن العراق أعداداً متنامية من السكان الشباب الذين يفتقرون حتى اللحظة إلى توافر الكثير من الخدمات، لاسيما في قطاع بيع المنتجات الرياضية بالتجزئة. وعلى مدار العقود الأربعة الماضية، كنا نتحدى أنفسنا باستمرار للبحث عن المجالات الكفيلة بتحسين حياة الناس وكيفية القيام بذلك من خلال الترويج لأنماط الحياة النشطة. واليوم، فإننا نؤمن بوجود فرصة كبيرة أمام «جي إم جي» لطرح بعض من أبرز العلامات التجارية الرياضية الرائدة على مستوى العالم من خلال علاماتنا التجارية المحلية الناجحة، وتقديم مساهمة ملموسة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية بدولة العراق».
وكان أول متاجر «سن ند ساند سبورتس» في العراق افتتح أبوابه ضمن «مول زيونة» الشهير في العاصمة بغداد، في حين تعتزم «جي إم جي للرياضة» افتتاح سبعة متاجر أخرى في مواقع حيوية في كل من بغداد وأربيل والبصرة على مدى السنوات الأربع المقبلة. كما تخطط الشركة لإطلاق متجر مستقل في المستقبل لبيع منتجات المصنعين مباشرة للعملاء.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"