عادي

حشر آل مكتوم يكرم منتخب التنس لتفوقه في كأس ديفيز

21:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

كرم الشيخ حشر آل مكتوم رئيس مجلس إدارة اتحاد التنس لاعبي المنتخب الوطني، بمناسبة تميزهم في بطولة كأس ديفيز، والتي أقيمت في مملكة البحرين، وتأهلهم للمجموعة الثالثة للبطولة، ما يعد إنجازاً مميزاً لتنس الإمارات.

حضر حفل التكريم، أحمد عبد الملك أهلي، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ومدير المنتخبات الوطنية محمود خليفة البلوشي، ولاعبو المنتخب عمر بهروزيان ومحمود نادر وعبد الرحمن عبد الله الجناحي وحمد عباس الجناحي.

وأثنى رئيس الاتحاد على الجهود التي بذلها لاعبو المنتخب خلال الاستعداد والمشاركة في البطولة، وتحقيقهم لنتائج مميزة، داعياً اللاعبين إلى المزيد من الجهود التدريبية للحفاظ على الإنجاز، وتطويره في الموسم المقبل، وإلى التمسك بالأخلاق الرياضية العالية لما في ذلك من دور مهم في تمثيل الإمارات بالصورة الحضارية المعروفة.

وأثنى أحمد عبد الملك أهلي على إنجاز كأس ديفيز، مشيراً إلى أنه يعكس الالتزام والجهود التدريبية التي بذلها اللاعبون والجهازان التدريبي والإداري، والإصرار على الفوز، على الرغم من تعرض اثنين من اللاعبين للإصابة المفاجئة.

وأكد أن المنتخب سيحظى بالكثير من الدعم ليتمكن من مواصلة النجاح بشكل دائم.

وقدم اللاعب عمر بهروزيان نيابة عن زملائه اللاعبين الشكر لمجلس إدارة الاتحاد للمتابعة والرعاية والتكريم، وتوفير مستلزمات النجاح ما أسهم في تحقيق الأهداف.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"