ملف

حمدان بن زايد يشيد بجهود هيئة أبوظبي للإسكان

اطّلع على مشاريعها وبرامجها وخدماتها
01:33 صباحا
قراءة دقيقتين

استقبل سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في قصر النخيل، الدكتور محمد راشد الهاملي، المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان.

واطّلع سموّه، خلال اللقاء، على المشاريع والبرامج والخدمات الإسكانية التي تقدمها الهيئة وتطبيق معايير الحي الإماراتي في المشاريع الإسكانية والذي يلبّي احتياجات الأسرة الإماراتية، بحسب أفضل المعايير في التصميم والتنفيذ.

كما اطّلع سموّه على مراحل إنجاز المشاريع الإسكانية الجاري تنفيذها في منطقة الظفرة، والإطار الزمني لها، في إطار حرص سموّه على متابعة المشاريع والخدمات الإسكانية المقدمة في المنطقة.

وأكد سموّه، حرص القيادة الرشيدة على توفير سبل العيش الكريم للمواطنين وتلبية متطلباتهم، وعلى رأسها توفير المسكن الملائم.

ونوّه بجهود الهيئة في إنجاز المشاريع الإسكانية وتنفيذ التوجيهات والقرارات السامية بتصميم وإنشاء وإنجاز مشاريع إسكانية بمواصفات تعتمد على أفضل المعايير الإنشائية، وتراعي الاستدامة والمتطلبات البيئية، وتقديم خدمات إسكانية تسهم في توفير الاستقرار الأسري والاجتماعي، وتحقق رضا المواطنين في إمارة أبوظبي وسعادتهم.

وتقدم الدكتور محمد الهاملي بالشكر للقيادة الرشيدة على توجيهاتها ودعمها لقطاع الإسكان في إمارة أبوظبي، وأكد أن الهيئة تسعى إلى تحقيق رؤية القيادة وتنفيذ التوجيهات السامية، لتوفير المسكن الملائم، بما يضمن الحياة الكريمة للمواطنين، عبر منظومة إسكان عصرية مستدامة.

وأضاف أن الهيئة تنفذ مشاريعها الإسكانية، وفقاً لأعلى وأفضل المعايير العالمية، تماشياً مع أهداف خطة أبوظبي في توفير المسكن الملائم، ومع تطلعات القطاع الاجتماعي في توفير مستوى معيشة لائق لكل مواطن في الإمارة.

حضر اللقاء أحمد الظاهري، مدير مكتب سموّ ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، والمهندسة عفراء الهاجري، مديرة إدارة المشاريع بالهيئة. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"