عادي

«راشد لأصحاب الهمم» و«ذا فيرست جروب» ينظمان «تحدي الإمارات السبع للدراجات الهوائية»

20:19 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الإعلان عن تفاصيل الحدث

وضعت ذا فيرست جروب بالشراكة مع مركز راشد لأصحاب الهمم، تصوراً ل «تحدي الإمارات السبع للدراجات الهوائية»، بهدف إثراء حياة الشباب من خلال مواصلة تقديم برامج الدعم التعليمي.

وخلال الفترة من 9 حتى 12 ديسمبر، سيكون الرياضيون والمديرون التنفيذيون ورواد الأعمال في طريقهم عبر الإمارات السبع، لرفع مستوى الوعي والدعم لمركز راشد لأصحاب الهمم، وسينضم إلى السباق أعضاء النخبة في الرياضة: سانشيز «سامو» صموئيل متسابق الدراجات الهوائية المحترف السابق في إسبانيا، وفيتور كارفالو المتقاعد المحترف لركوب الدراجات والعضو السابق في اللجنة الأولمبية الوطنية لركوب الدراجات في الإمارات.

وستدعم هذه الفعالية الأولى من نوعها والتي تستمر على مدار 4 أيام مركز راشد لأصحاب الهمم بمنح دراسية للطلاب للالتحاق بالمدرسة الثانوية للمركز، والتي توفر للشباب تدريباً مهنياً في بيئة تعليمية عملية.

وقالت مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد لأصحاب الهمم: «تقدم دولة الإمارات قيم التسامح والشمولية، وتعكس شراكتنا مع ذا فيرست جروب هذه الرسالة، يسعدنا أن نشهد هذه المبادرة التي تسعى إلى رفع مستوى الوعي ولعب دور إيجابي في توفير فرص تغيير حياتية لأصحاب الهمم والتي ستساعدهم كذلك على التغلب على ما يواجهونه من صعوبات».

وقال روب بيرنز، الرئيس التنفيذي والشريك في ذا فيرست جروب: «تحدي الإمارات السبع للدراجات الهوائية هو إحدى الفعاليات القريب للغاية من قلوبنا والذي يركز على تسليط الضوء على العمل الرائع الذي يقوم به مركز راشد لأصحاب الهمم، ومن المدهش أن تتزامن مع احتفالات الإمارات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، وهي خير مثال على رسالتنا المتمثلة في خلق تأثير دائم وإيجابي في مجتمع الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"