عادي

رد عنيف من رونالدو على رئيس تحرير «فرانس فوتبول»

22:29 مساء
قراءة دقيقتين
رونالدو

رد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد بعنف على باسكال فيرييه رئيس تحرير مجلة «فرانس فوتبول الفرنسية» المؤسسة لجائزة الكرة الذهبية،ووصفه بـ«الكذاب»، بعدما قال الأسبوع الماضي إن أقصى طموح لـ«الدون» هو الفوز بكرات ذهبية أكثر من منافسه التاريخي ليونيل ميسي.
وكتب رونالدو عبر حسابه في «انستجرام»:«أود أن أتحدث بخصوص تصريحات باسكال فيرييه،والتي قال خلالها إن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي الكروية بعدد أكبر من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي، وهذا كذب».
تابع رونالدو: «لقد استخدم باسكال فيرييه اسمي للترويج لنفسه وللترويج للمنصب الذي يعمل فيه، من غير المقبول أن يقع المسؤول عن منح مثل هذه الجائزة المرموقة على هذا النحو، في ازدراء مطلق لشخص احترم كرة القدم الفرنسية والكرة الذهبية دائماً وكذب مجدداً اليوم لتبرير غيابي عن الحفل بحجر صحي مزعوم ليس له سبب لذلك».
وتابع: «أقدم  التهنئة لأولئك الذين يفوزون، الرياضة واللعب النظيف الذي كان وجهاً لمسيرتي منذ البداية، وأنا أفعل ذلك لأنني لا أعارض أبداً أي شخص، أفوز دائماً لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولمن يريدونني أن أكون رائعاً، أنا لا أفوز ضد أي شخص».
 ورد «الدون» على تصريحات رئيس تحرير فرانس فوتبول،متحدثاً عن أهدافه وطموحه الدائم «أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب المحلية والدولية للأندية التي أمثلها وكذلك لبلدي،أعظم طموح في مسيرتي هو أن أكون نموذجاً يحتذى به لكل أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا لاعبين محترفين.. أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوباً بالأحرف الذهبية في تاريخ كرة القدم العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"