عادي

«ريسبونس بلس» تستحوذ على «هيلث تك» للتدريب

10:56 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «ريسبونس بلس القابضة» عن استحواذها على شركة هيلث-تك الإماراتية، أحد مراكز التدريب في المجال الطبي وغير الطبي، بقيمة إجمالية تقدر بنحو 9.8 مليون درهم.
وسيساهم هذا الاستحواذ على دمج الجانب الحاسم في التدريب والتطوير الوظيفي مع القطاع الرئيسي في توريد القوى العاملة الطبية. وتؤكد الشركة على التوسع في زيادة فروع وخدمات التقنيات الصحية في مدينة كوشين الهندية ودبي والدمام ومسقط في العام المقبل.
وقال الرائد توم لويس، الرئيس التنفيذي في «ريسبونس بلس القابضة»: «تتمثل رؤيتنا في إنشاء نموذج أعمال حيوية للغاية وتلبية الطلب المستمر على التدريب نظراً لمتطلباته الإلزامية لتجديد الترخيص الطبي للموظفين. وتتمثل إحدى الأفكار الرئيسية لعملية الاستحواذ هذه في توسيع خدماتنا بطريقة فعّالة من حيث التكلفة في قطاع التدريب وإضافتها إلى خدماتنا الشاملة».
ويتابع لويس: «كجزء من الخدمات التي نوفرها من مصادر القوى العاملة وأسواق توريد القوى العاملة لدينا، نسعى أيضاً إلى توفير الكثير من التدريبات الطبية والمهارات البسيطة المطلوبة قبل تقديمها إلى الشركاء الرئيسيين من مختلف القطاعات. ونحن نتطلع إلى افتتاح خمسة فروع جديدة لمراكز التدريب لهيلث-تك في كوشين ودبي والدمام وأديس أبابا ومسقط في غضون عام واحد فقط».
تأسست هيلث-تك في يوليو 2014، وتم اعتمادها من قبل جمعية القلب الأمريكية، ومعهد الصحة والسلامة الأمريكي، و Highfield، والمجلس الأوروبي للإنعاش NAEMT.
وتشمل الدورات المقدمة BLS وACLS وPALS وHeart Saver وPHTLS & Fire and Safety وبرنامج مكافحة العدوى وCSSD ودورات CME الأخرى.
وتم تصميم الدورات وتقديمها بأسلوب عملي باستخدام أحدث التقنيات وأدوات التعلم. ويوفر الاستحواذ الجديد لشركة ريسبونس بلس القابضة إمكانية تقديم أفضل المعايير الطبية في هذه المنطقة، كما سيعزز التطوير الوظيفي المستدام للمهنيين الطبيين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"