عادي

سبع إصابات بليغة بحوادث متفرقة بدبي خلال نهاية الأسبوع

01:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
7 إصابات بليغة في حوادث متفرقة ب دبي في نهاية الأسبوع

دبي: «الخليج»

أصيب 7 أشخاص بإصابات بليغة في حوادث متفرقة وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بحسب مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة في شرطة دبي، العقيد جمعة سالم بن سويدان، الذي أشار إلى أن الحوادث وقعت نتيجة ارتكاب سائقي المركبات المتسببة بالحوادث مخالفات خطرة.

وقال إن الحادث الأول وقع مساء يوم الخميس الماضي، على شارع دبي العين، مقابل أوتليت مول، بين مركبة خفيفة وشاحنة. وأشار إلى أن الحادث الثاني وقع مساء اليوم ذاته على شارع حصة، بالتحديد عند تقاطع موتور سيتي، حينما اصطدمت دراجة نارية بشاحنة كانت متوقفة عند الإشارة في انتظار فتح الحركة، وأسفر الحادث عن إصابة سائق الدراجة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح أن الحادث الثالث وقع صباح الجمعة، على شارع السعادة، حينما أصيبت امرأة بإصابات بليغة نتيجة تعرضها لحادث دهس من قبل مركبة من نوع فورد سوداء اللون.

وفي حادث آخر، أصيب شخص بإصابات بليغة في حادث صدم حاجز أسمنتي وقع يوم الجمعة، في شارع العوير، والسبب يعود إلى انحراف المركبة عن مسارها الصحيح، واصطدامها بالحاجز الأسمنتي الفاصل بين الشارعين.

وأضاف: هناك حادث آخر وقع مساء يوم الجمعة، على شارع طرابلس بسبب انحراف دراجة نارية عن مسارها الصحيح، واصطدامها بالحاجز الحديدي الأيمن على الطريق، وأسفر الحادث عن إصابة السائق بإصابات بليغة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"