عادي

شراكة بين «ناس» و«جلوبال جت تكنك» لتقديم خدمات صيانة الطائرات في دبي والشارقة

16:03 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
ستقدم شركة ناشيونال لخدمات الطيران «ناس» قريباً أفضل خدمات صيانة الطائرات الفورية لشركات الطيران في المطارين الدوليين في دبي والشارقة، من خلال اتفاقية شراكة مع «جلوبال جت تكنك»، أحد المزودين المستقلين لحلول الصيانة في منطقة الخليج.
وستقدم «ناس» خدمات صيانة الطائرات الفورية بصفة شاملة ومعتمدة، بموجب شهادة وتصديق الهيئة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA).
وصرح لوكس سكوروبا، الرئيس التجاري لمجموعة «ناس»: يسعدنا التعاون مع «جلوبال جت تكنك» المعروفة بالجودة والمصداقية؛ حيث تقدم «ناس» أنظمة وإجراءات عالية الجودة على قياس أفضل المعايير الدولية، التي تشمل أحدث أنظمة إدارة السلامة التي تتناسب مع سجل إنجازات «ناس»، وتعد «GJT» الشريك المثالي لتقديم خدمات صيانة الطائرات لشركات الطيران في دبي والشارقة. ونحن نتطلع إلى العمل معاً لتقديم الجودة والتميز والسلامة، لضمان استمرارية تقديم خبراتنا لخدمة عملاء شركات الطيران.
من خلال تواجد «ناس» في أكثر من 55 مطاراً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، تقدم «ناس» خدماتها لأكثر من 100 عميل من شركات الطيران عبر شبكتها، بما في ذلك خمس من أفضل عشر شركات طيران في العالم، بالإضافة إلى كونها في مطارات تعدّ من مراكز ومحاور الطيران الرئيسية. ويشمل ذلك المناولة الأرضية، والمناولة الركاب، والمنحدرات، والهندسة، وصيانة الطائرات، بالإضافة إلى إدارة الصالات، وخدمات الاستقبال والمساعدة، والحلول التقنية المبتكرة، وحلول السفر والتدريب.
تقوم شركة «جلوبال جيت تكنك»، المعتمدة من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة (GCAA )، بتشغيل محطات صيانة الطائرات في مطار دبي الدولي (DXB ) ومطار الشارقة (SHJ ). حيث تشمل قدرات «GJT» التعامل مع مجموعة واسعة من أنواع الطائرات، حيث يتم تدريب المهندسين والفنيين المهرة في الشركة على الإجراءات التشغيلية لشركات الطيران المتعاقد معها، وهم موجهون نحو تقديم خدمات موحدة للعملاء.
وقد أكد النقيب خميس الكعبي، رئيس مجلس إدارة «GJT» أن ذلك «تماشياً مع رؤية GJT للتوسع خارج دولة الإمارات، وتقديم خدماتها عالية الجودة وخبراتها الفنية للعملاء في المنطقة، بشراكة GJT مع ناس للاستفادة من إمكانياتها وخبراتها التي يمكن أن توفرها شبكة ناس الواسعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"