عادي

ضيوف «ياس ووتروورلد أبوظبي» يسجلون 6 أرقام قياسية

01:10 صباحا
قراءة دقيقتين

نجح خمسة من ضيوف «ياس ووتروورلد أبوظبي» في تسجيل أربعة أرقام قياسية في أول فعالية تستضيفها مدينة الألعاب المائية، بالتعاون مع «جينيس للأرقام القياسية»، والتي نظمت يومي الجمعة والسبت 26 و27 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن عدد من المنافسات الفردية والثنائية.

وتنافس المشاركون لفرصة التأهل ضمن أبرز 10 مراكز لفرصة التقييم من قبل لجنة التحكيم الخاصة بجينيس للأرقام القياسية التي تخولهم المشاركة في المحاولات الرسمية النهائية لتسجيل أرقام قياسية.

وشهد اليوم الأول تسجيل رقم قياسي لأكبر كمية ماء يتم نقلها باستخدام إسفنجة خلال دقيقة؛ حيث تم نقل 5,928.78 ميليلتر، في حين شهد اليوم الثاني تحطيم الرقم القياسي لجمع خمس كرات باستخدام طوافة مائية ثلاث مرات؛ حيث تم تسجيل أسرع وقت لهذه المحاولة في 1 دقيقة و38 ثانية و82 جزءاً من الثانية.

كما تم تسجيل أسرع وقت لإسقاط 10 أهداف باستخدام رشاش مائي بزمن بلغ 13.18 ثانية، وتحطيم الرقم القياسي لأكبر كمية ماء يتم نقلها باستخدام اليدين خلال دقيقة (فريق من شخصين) حيث تم نقل 2,640 ميليلتراً.

وقال راين واتكنز، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: سعداء باستضافة هذه الفعالية بالتعاون مع «جينيس للأرقام القياسية»، وإتاحة الفرصة للضيوف لقضاء عطلة نهاية أسبوع استثنائية حافلة بالمرح والترفيه، والتي تم من خلالها تسجيل أربعة أرقام قياسية جديدة في أجواء استثنائية اتسمت بروح التحدي والمرح مع كل محاولة جديدة.

وتعتبر ياس ووتروورلد أبوظبي الوجهة الترفيهية الأبرز على جزيرة ياس التي تستقطب عشاق المغامرات المائية من الأصدقاء والعائلات من مختلف أنحاء العالم.

ومنذ افتتاحها، حصدت ياس ووتروورلد أبوظبي أكثر من 40 لقباً وجائزة مميزة من نخبة من الهيئات المرموقة في صناعة التسلية والترفيه العالمية.

وتوفر ياس ووتروورلد أبوظبي تجارب ترفيهية مائية فريدة مع أكثر من 45 لعبة ومرفقاً ترفيهياً ومنزلقاً مائياً، منها 6 ألعاب لا توجد في أي مدينة ألعاب أخرى على مستوى العالم، كما تعتبر من مدن الألعاب المائية الاستثنائية، التي تقدم لضيوفها ألعاباً وتجارب مائية استثنائية بلمسات من التراث والثقافة المحلية الفريدة.

وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها.

وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية؛ لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام «المرور الأخضر» عبر تطبيق «الحصن الإماراتي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"