عادي

فوتشي يفوز بكأس سوق دبي الحرة العالمي للجولف 2021

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
2

فاز موريس فوتشي بكأس الدورة السنوية ال28 لكأس سوق دبي الحرة العالمي للجولف الذي أقيمت جولته الأولى في نادي مونتغمري للجولف، بينما استضاف الدور النهائي نادي خور دبي للجولف واليخوت، وذلك بمشاركة نحو 80 لاعباً.

وأتاح الحدث، الذي نظمه سوق دبي الحرة على مدى يومين وفق نظام ستابلفورد لاحتساب النقاط، لضيوف صناعة الأسواق الحرة التمتع بالمنافسة على مضامير الغولف الساحرة، بحضور الأصدقاء والضيوف وزملاء العمل، مع توافر مجموعة قيمة من الهدايا الجوائز للفائزين في فئات الرجال، والسيدات، والكبار.

نجح فوتشي، المدير الإداري لشركة الملاحة والتجارة الدولية، في تصدر الترتيب العام عقب إحرازه 81 نقطة، سجل منها 43 في الجولة الأولى، و38 نقطة إضافية في الثانية، كانت كفيلة بانتزاعه اللقب.

وهنأ كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، جميع الفائزين، وشكر الضيوف من قطاع الأسواق الحرة الذين قدموا إلى دبي للمشاركة في المنافسة وأضاف:

«أود أن أشكر أيضاً فريق العمل في سوق دبي الحرة ونادي مونتغمري للغولف ونادي خور دبي للغولف واليخوت على دعمهم المتواصل».

وفي فئة الفائز المحلي، حقق اي آر ميران المركز الأول في منافسة الرجال برصيد 78 نقطة (36 /42) في حين ذهب لقب فئة السيدات إلى نعيمة مايا التي سجلت 74 نقطة (34 /40). وحصل ديرموت دافيت على جائزة البطل الزائر في فئة الرجال إثر إحرازه 80 نقطة في جولتي المنافسة، وفازت ماريا فاندورين في فئة السيدات برصيد 67 نقطة. فيما ذهب مركز الوصيف- رجال إلى فيكرام مالهوترا (76 نقطة) والوصيف الثاني إلى لوكاس روبرت (73 نقطة)، واكتفت ريخا باندوباداي (69 نقطة) وساتنام كور (69 نقطة) بمركز الوصيفة والوصيفة الثانية على التوالي في فئة الترتيب العام للسيدات.

وفي فئة سنيور غولفر للمتقدمين في العمر، ذهب المركز الأول في فئة فوق 50 سنة إلى أشوك أهوجا برصيد 78 نقطة، في حين تصدر الترتيب العام في فئة سوبر سنيور فوق 65 سنة غورباكس سينغ (74 نقطة)، وذهبت جائزة فئة فوق 70 سنة (سوبر سوبر سنيورز) إلى سيز فاندورين 65 نقطة (35 و30 نقطة).

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"