عادي

هاري كين يدعو عائلة أمريكية قطعت 31 ساعة لمشاهدة توتنهام

11:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كين وريجيلون قبل إلغاء المباراة في بيرنلي
متابعة: ضمياء فالح
وعد نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين زوجين أمريكيين سافرا 31 ساعة من أجل مشاهدة مباراة الفريق أمام بيرنلي، التي تم إلغاؤها بسبب سقوط كثيف للثلج على ملعب تيرف موور معقل بيرنلي، بدعوتهما لمباراة مستقبلاً.
وجاءت دعوة كين اللطيفة بعدما تحدث الزوجان كن وبراندي ساكستون عبر تويتر عن رحلتهما من دالاس، وقال الزوج: «من دالاس إلى لندن إلى بيرنلي، تقريباً 31 ساعة، بدون نوم، وقودنا القهوة والجبن. متوقع درجات حرارة متجمدة في يوم المباراة وسقوط ثلج. هذه أشياء تفعلها عندما تحب ناديك».
وتم إرسال التغريدة لنجم توتنهام ليرد عليها بدعوتهما مستقبلاً، وقال كابتن منتخب إنجلترا: «ممتن جداً لإخلاصكما وأريد دعوتكما لمباراة على ملعب توتنهام كضيوف لي في المرة القادمة في لندن». وردّت براندي على دعوة المهاجم بتغريدة: «زوجي طار من الفرح، لقد دعينا بشكل شخصي من نجم توتنهام هاري كين لمشاهدة مباراة في معقل سبيرز»، فيما شكر الزوج المهاجم كين وشكر مشجعي توتنهام الذين مرروا له قصتهما.
ولم تتمكن إدارة بيرنلي رغم تشغيل المدافئ تحت العشب طوال الليل من إذابة الثلج المتكدس على أرضية الملعب كما كانت هناك مخاوف على المشجعين في المنطقة المحيطة بالملعب، وتم إلغاء المباراة بعد الإعلان عن تشكيلة الفريقين ولم يحدد بعد موعد إقامتها لاحقاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"