عادي

ورش عمل نوعية بالألعاب الجماعية الشرقاوية

22:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي سلسلة من المحاضرات الفنية لمدربي كرة اليد بالنادي، ضمن خطة الإدارة لتفعيل مبادرات تطوير آلية العمل وتحسين الأداء.

وعُقدت ورشة العمل بحضور وإشراف أعضاء إدارة الألعاب الجماعية وبالمشاركة الإيجابية والفعالة لجميع مدربي الفرق الرياضية، بمقر النادي بمنطقة سمنان خلال الفترة من 23 إلى 28 نوفمبر الجاري.

وشهدت فعاليات الورشة، التي تقام خلال فترة التوقف، تبادلاً للمعلومات حول مستجدات وأساليب التدريب الجديدة، يلقيها مدربو فريق الرجال والمراحل السنية لتعزيز قدرات وكفاءة الكوادر العاملة.

وشملت المحاضرات طرق تعليم كرة اليد للاعبين الصغار، والاطلاع على برامج تدريبية مقترحة للمراحل السنية للأعمار من 7 إلى 12 سنة، والتدريب على برنامج «دارت فيش» لتحليل الأداء، والتمرين على جمل خططية للدفاع والهجوم الخاطف والتخطيط السليم لأحمال اللياقة البدنية قبل وأثناء الموسم الرياضي.

وتأتي هذه البرامج في إطار الخطة الاستراتيجية للألعاب الجماعية التي تستهدف رفع مستوى أداء الكوادر الفنية والإدارية، لينعكس ذلك على أداء اللاعبين فنياً وبدنياً ونفسياً، وتأسيسهم بشكل سليم ومتابعة ورصد معدلات التحسن لدى اللاعبين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"