عادي

البنوك تؤكد متانة القطاع المصرفي في عيد الاتحاد

21:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
احتفال «الإمارات الإسلامي»

دبي: «الخليج»

احتفل القطاع المصرفي في مختلف أنحاء الدولة بعيد الاتحاد الخمسين مجددين الولاء والانتماء للإمارات، مؤكدين متانة القطاع واستعداده للخمسين عاماً المقبلة.

الإمارات دبي الوطني

1
احتفال بنك الإمارات دبي الوطني

احتفل بنك الإمارات دبي الوطني، بعيد الاتحاد الخمسين باحتفالية خاصة، شارك فيها الموظفون في مقرّه الكائن في ميدان.

وتحت مظلة هذه المناسبة الغالية، اجتمع موظفو وإدارة البنك مع فريق الإدارة العليا والموظفين في «الإمارات الإسلامي» و«تنفيذ» لتجديد عهد الولاء والانتماء للدولة والاحتفاء باليوبيل الذهبي لتأسيسها.

«الإمارات الإسلامي»

احتفل «الإمارات الإسلامي»، باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في مقره الرئيسي الكائن بمدينة دبي الطبية، وعلى أنغام النشيد الوطني، قدّم طلاب مدارس الحماية في القيادة العامة لشرطة دبي عروضاً موسيقية عسكرية، وشهدت الاحتفالات مجموعة من العروض التراثية التقليدية التي تحتفي بإرث الدولة الأصيل وثقافتها الغنية.

رأس الخيمة الوطني

1
احتفالات بنك رأس الخيمة الوطني

احتفل بنك رأس الخيمة الوطني بعيد الاتحاد الخمسين، وهو اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال تنظيم احتفال في مقره الرئيسي الكائن في إمارة رأس الخيمة، وفي جميع فروعه ال 27 المنتشرة في الدولة. شهدت الاحتفالات حضور كبار مسؤولي وموظفي البنك من جنسيات مختلفة، الذين اجتمعوا للاحتفاء بتاريخ وثقافة وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.

و تميّز الحفل أيضاً بمسيرة احتفالية من شرطة رأس الخيمة لإحياء روح الاتحاد، واختُتِم بأداء رقصات تقليدية إماراتية من قبل فرقة الحربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"