عادي

«حرم مدرسي رياضي صحي».. باكورة المجد النموذجية

01:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من نشاط السباحة في مدرسة المجد

في بادرة جديدة على المجتمع المدرسي، ومع عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة ووفق الإجراءات الاحترازية المتبعة من الجهات المسؤولة وبدعم من مديرة النطاق، نظمت مدرسة المجد النموذجية مبادرة فريدة من نوعها تحت مسمى «حرم مدرسي رياضي صحي» استهدفت طلاب المدرسة من الصف الخامس إلى الصف الثامن في ألعاب التايكوندو والجودو والسباحة والمبارزة وكرة اليد، وذلك بالتعاون مع إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، والتي وفرت المدربين المتخصصين في هذه الألعاب لتكوين اتجاهات إيجابية نحو هذه الألعاب التي يمكن أن تكون مصدر للفخر لدولتنا العزيزة من خلال تحقيق الإنجازات في المستقبل القريب.

وتم تطبيق المبادرة طوال الفصل الدراسي الأول وحققت نتائج جيدة حيث أكسبت الطلاب ثقافات جديدة في الأنشطة الرياضية، وتم اكتشاف عناصر مبشرة ستكون في المستقبل أبطال في هذه الرياضات.

وثمن خالد الحمادي مدير مدرسة المجد الدور الكبير الذي لعبه القائمون على هذه المبادرة والتي ستكون مخرجاتها مبشرة في القريب العاجل، وستكون أيضاً من ضمن العناصر التمكينية لتنمية جيل جديد من لاعبي الرياضات الفردية بناء على رغبتهم وقدراتهم.

وقدم الحمادي شكره إلى إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة ممثلة في المهندس سليمان الهاجري رئيس الإدارة على تعاونهم الدائم مع المدرسة ودورهم المجتمعي في إعداد وتكوين الناشئين في الألعاب الفردية على أسس ومنهجية علمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"