عادي

ذياب بن محمد يكرم 22 خريجاً من برنامج «تجارة التجزئة»

01:20 صباحا
قراءة دقيقتين
ذياب بن محمد بن زايد ومبارك الشامسي وجبر السويدي خلال حفل التخرج

كرم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي 22 مواطناً ومواطنة يشكلون الدفعة الأولى من البرنامج الوطني «دبلوم تجارة التجزئة لتدريب وتأهيل المواطنين للعمل في القطاع الخاص» والذي يعد أحد أركان البرنامج الوطني الذي ينظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني (التوظيف.. تدريب وتمكين) والذي تم خلاله تدريب وتعيين أكثر من 450 مواطناً ومواطنة في القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في ديوان ولي عهد أبوظبي بحضور الدكتور مبارك سعيد الشامسي مدير عام المركز، وعدد من المسؤولين.

وقال سمو الشيخ ذياب بن محمد، بهذه المناسبة: إن هذا البرنامج الريادي يشكل أهمية كبيرة في إعداد كفاءات وطنية مؤهلة في مختلف القطاعات..لافتا إلى أن للشركاء الاستراتيجيين في القطاع الخاص دوراً رئيسياً في توطين ورفد هذا القطاع بالكوادر الإماراتية المتخصصة في جميع المجالات.. وأعرب سموه عن سعادته بمخرجات «أبوظبي التقني» التي تسهم في تحقيق أهداف وطنية في مختلف المهن والتخصصات بما في ذلك تجارة التجزئة لما لها من أهمية مجتمعية واقتصادية تتوافق مع الخطط الإستراتيجية للدولة ورؤية أبوظبي 2030.

وقال الدكتور مبارك الشامسي إن البرنامج ينظمه المركز بناء على توجيهات القيادة الرشيدة، وفي إطار استراتيجية المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ودعمه الدائم للمركز، ومبادئ خطة الخمسين، بهدف استقطاب شباب وفتيات الوطن وتمكينهم من الحصول على الفرص الوظيفية في القطاع الخاص، معرباً عن شكره للقيادة الرشيدة وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان لهذا التكريم الذي يمنح شباب الإمارات مزيداً من الحوافز والدافع لتوطين سوق العمل وفق أرقى المعايير.

من جانبهم أعرب الخريجون عن شكرهم وتقديرهم لدعم القيادة الرشيدة الذي مكن «أبوظبي التقني» من خلال هذا البرنامج من منح المواطنين فرص متنوعة للعمل في مختلف القطاعات، مثمنين عالياً تكريم سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد لهم، وأكدوا حرصهم على رد الجميل للوطن وبذل المزيد من الجهود ومواصلة التطوير والتعلم والتدريب بما يلبي حاجة المجتمع في وجود الكوادر الوطنية في مختلف مجالات العمل.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"