عادي

أبوظبي تستضيف «أوتو موتو» لمعدات السيارات أكتوبر 2022

18:13 مساء
قراءة دقيقتين
خليفة القبيسي وسعيد المرزوقي وحميد الظاهري خلال توقيع الاتفاقية
أبوظبي: «الخليج»
يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض، استضافة فعاليات الدورة الأولى لمعرض «أوتو موتو» (Auto Moto ) لمعدات السيارات والدراجات في شهر أكتوبر من عام 2022، والذي يستقطب كبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة معدات السيارات والدراجات وأحدث التقنيات المتخصصة في هذا القطاع.
جاء هذا الإعلان على هامش فعالية توقيع اتفاقية الشراكة بين شركة «توب سبيد» المنظمة للمعرض وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، التي وقعها عن الطرفين خليفة يهويل القبيسي، الرئيس التنفيذي التجاري في «أدنيك» وسعيد المرزوقي، رئيس مجلس إدارة شركة «توب سبيد» المنظمة للمعرض بحضور حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية في الشركتين.
ويأتي انعقاد المعرض العام المقبل، ليسلط الضوء على قطاع معدات السيارات والدراجات، والذي يشهد إقبالاً واسعاً ونمواً ملحوظاً بين مختلف فئات المجتمع والشركات، فضلاً عن تقديمه عدداً من الفعاليات المتخصصة للهواة والمحترفين في مختلف القطاعات المساندة، بالإضافة إلى العروض الحية التي ستقام على هامش فعالياته المختلفة.
وقال خليفة القبيسي الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك): «يندرج توقيع هذه الاتفاقية وفق استراتيجية «أدنيك» الرامية لدعم إقامة واستضافة الفعاليات المتخصصة في مختلف القطاعات، حيث ستعمل بالتعاون مع مختلف شركائها في القطاعين الحكومي والخاص على إنجاحها وإخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة إمارة أبوظبي على الصعيدين الإقليمي والدولي».
وأضاف: «سيسهم المعرض الجديد في تنويع محفظة الفعاليات التي تستضيفها مراكز الشركة المختلفة، وستقوم فرق العمل في أدنيك بدعم الشركة المنظمة للفعالية للترويج لهذه الفعالية، الأمر الذي سيسهم في تعزيز تنافسيتها وقدرتها على استقطاب كبرى الشركات العالمية والخبراء والمتخصصين في هذا القطاع».
وقال سعيد المرزوقي، رئيس مجلس إدارة شركة «توب سبيد» المنظمة للمعرض، أن تنظيم هذه الفعالية يأتي استجابة للطلب الكبير والمتنامي من قبل الوكالات التجارية والشركات الدولية المتخصصة في هذا القطاع، ويعكس الاهتمام الكبير الذي توليه هذه الشركات للسوق المحلي في إمارة أبوظبي وفي الدولة بشكل عام، وسيتم من خلاله استعراض أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية في هذا القطاع الحيوي.
وبين المرزوقي أن المعرض سيستقطب أبرز الشركات والعلامات التجارية المحلية والدولية المتخصصة، إضافة إلى استعراض أحدث التقنيات المتقدمة وصولاً لاستضافة عدد كبير من الخبراء والمتخصصين الذي سيسهمون في إثراء فعاليات المعرض المختلفة بخبراتهم وتجاربهم العملية الفريدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"