عادي
خلال مشاركتها بمعرض سياحة الحوافز في برشلونة

أبوظبي تستعرض جهودها في تعزيز سياحة الأعمال

22:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مشاركة «سياحة أبوظبي» في المعرض العالمي لسياحة الحوافز والاجتماعات والفعاليات 2021

أبوظبي: «الخليج»

يشارك مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض بدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، في المعرض العالمي لسياحة الحوافز والاجتماعات والفعاليات، الذي تُقام فعالياته في برشلونة، على مدار 3 أيام، في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر ولغاية 2 ديسمبر2021.

من المتوقع أن يستقطب المعرض الذي يُعد أحد أبرز المعارض السنوية المعنية بسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض على مستوى العالم، أكثر من 15000 متخصص من 100 دولة. وسيقوم مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض، خلال مشاركته في هذا الحدث، بتسليط الضوء على المقومات والمعالم السياحية التي تمتلكها الإمارة، وإبراز البنية التحتية المتطورة والمرافق والمعالم في أبوظبي، والتي تجعلها مركزاً عالمياً لاستضافة الفعاليات العالمية، إلى جانب استعراض جهود أبوظبي لتوفير بيئة صحية وآمنة، ومبادراتها لدعم مسيرة تعافي القطاع من تداعيات الجائحة، لضمان استدامة نموه وتطوره في المستقبل.

وقال مبارك حمد الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «توفر المعارض والمؤتمرات الدولية، مثل المعرض العالمي لسياحة الحوافز والاجتماعات والفعاليات، فرصة مثالية لتعزيز علاقات التعاون والتواصل مع شركائنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"