عادي
مطارات دبي تحتفل بمسيرة خمسين عاماً من البناء والتطوير

أحمد بن سعيد: نواصل تعزيز أركان أمة عظيمة بنيناها

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مطارات دبي تحتفل باليوبي ل الذهبي

دبي: «الخليج»

بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، نظمت مؤسسة مطارات دبي احتفالاً في موقع مبنى 3 لمشاركة الدولة فرحتها بعيد الاتحاد الخمسين واحتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بمناسبة الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين على «تويتر»: نحتفل باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، ونتأمل في مسيرة الخمسين سنة الماضية الحافلة بالإنجازات العظيمة، بفضل رؤية آبائنا المؤسسين. نحن فخورون بماضينا، وسوف نواصل بدعم من قيادتنا الرشيدة تعزيز أركان أمة عظيمة بنيناها، وعالم أفضل عبر وحدتنا، وقوة الابتكار لأجيال المستقبل.

وقال جمال الحاي نائب الرئيس في مؤسسة مطارات دبي خلال الاحتفال: «نجتمع اليوم لنحتفل بعيد الاتحاد الخمسين للإمارات العربية المتحدة. أرحب بكم في هذه المناسبة السعيدة التي نحتفي بها بمسيرة خمسين عاماً من البناء والتطوير، ونتطلع للمستقبل برؤية طموحة. نشكر قياداتنا الحكيمة على جهودهم الكبيرة ودعمهم لنا نحو تحقيق نجاحات أكبر. دمتم ودام عز قياداتنا الحكيمة وعز الإمارات العربية المتحدة».

ورافق الحضور على منصة الاحتفال بول جريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، ووفد تضمن كبار المسؤولين في الحكومة وممثلين رسميين عن الشركاء الاستراتيجيين وشركاء الخدمات لمؤسسة مطارات دبي. وقد شارك بالاحتفال المئات من الموظفين في مؤسسة دبي للمطارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"