مقال مدفوع

«أرابيان سنتر مول» يحتفل بإرث الإمارات في عام الخمسين

11:09 صباحا
قراءة دقيقتين

احتفلوا باليوبيل الذهبي لذكرى تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة في أرابيان سنتر مول الخوانيج، بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بمرور خمسين عام على إنجازاتها العظيمة وانطلاق استعداداتها للخمسين عام القادمة.
سيكون زوار المول على موعد مع الكثير من العروض والفعاليات الرائعة اعتباراً من 3 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر. 
تجربة فريدة بانتظار عشاق المأكولات لتذوق مجموعة كبيرة من الأطباق اللذيذة من أشهر المطابخ العالمية في عربات الطعام ضمن فعاليات مهرجان المأكولات في الهواء الطلق إبتداءً من 10 نوفمبر 2021 لمدة شهرين. أثناء الاستمتاع بتناول الوجبات الشهية في المنطقة المخصصة، سيتاح للزوار فرصة للاشتراك في العديد من ألعاب المهارات، بينما يحظى الأطفال بالمرح والبهجة في المنطقة المخصصة للزوار الصغار والاستماع إلى أنغام الموسيقى الرائعة مع الدي جي خلال الشهر الأول.
 

هواوي

يشارك صقار محترف في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني، ليتمكن هواة التصوير من التقاط صور رائعة مع الصقر لما له من مكانة خاصة لدى شعب الإمارات. 
يقدم عرض تسوق واربح فرصة رائعة للمتسوقين للمشاركة في السحب والفوز بسيارة هوندا أكورد LX سبورت 2021، بمجرد تسوقهم بقيمة 400 درهم في أكثر من 200 متجر من متاجرهم المفضلة. 
تتميز منطقة الأطفال بالعديد من الأنشطة الترفيهية والحماسية، ليستمتع زوار المول الصغار بوقت رائع مفعم بالبهجة والسرور، يومياً من الساعة 4:00 مساءً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً. 
خلال عطلات نهاية الأسبوع والأيام الأربعة الأخيرة من عطلة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيكون الزوار على موعد مع الكثير من التجارب الجديدة الرائعة مثل فن الحناء التقليدي وفن الخط العربي. 
ستشهد الفعاليات مشاركة فرقة رقص العيالة التراثية بالإضافة إلى عروض الرقص الخليجي التقليدي المفعم بالبهجة والحيوية، والتي كانت ولا تزال تؤديها النساء في الأعراس والمناسبات الاحتفالية الأخرى.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"