عادي

«ألف» تنظم أول فعالية ترفيهية في «أسواق الممشى»

22:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظمت مجموعة «ألف» للتطوير العقاري، أول سلسلة من الأمسيات الترفيهية في مشروعها «الممشى»، الأول والوحيد في الإمارة الخالي من المركبات، والتي أقيمت تحت شعار «جوّك» وشارك فيها عدد كبير من سكان المشروع والإعلاميين والزوّار.

وتضمنت الفعاليات فقرات فنية وموسيقية متنوعة، وبعض الفنون والرقصات الشعبية التراثية، إضافة إلى الرسم والتلوين والخط العربي، والعديد من الفقرات المخصصة للأطفال، وعربات الطعام والمقاهي، والعروض الفنية الحيّة من فنانين عالميين على المسرح. وقامت مجموعة «ألف» بتوزيع جوائز وهدايا قيّمة وقسائم شرائية على المشاركين.

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة «ألف»: «يسعدنا تنظيم أول فعالية ترفيهية عائلية في مشروع «الممشى» والذي سيشكل عند اكتماله وجهة نابضة بالحياة في إمارة الشارقة، تقدم لسكانها نمطاً عصرياً مع أفضل خيارات الترفيه والرياضة إلى جانب مجموعة واسعة من محلات التجزئة، والمطاعم، والمقاهي، ونتطلع من خلال مثل هذه الفعاليات إلى إضفاء جو من البهجة في نفوس القاطنين والزوار ومشاركتهم أجمل الأمسيات في الممشى».

ومن المقرر تنظيم فعاليات أخرى مكثّفة احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين، من 1 إلى 4 ديسمبر في مشروع «الممشى» الواقع على شارع الشيخ خالد بن سلطان القاسمي بالقرب من المدينة الجامعية بالشارقة.

ويسهم مشروع «الممشى» في حماية صحة وسلامة السكان والزوّار من خلال تقليل فُرص تلوث الهواء، وتشجيع الرياضة والحركة والنشاط، خصوصاً أن المساحات الخضراء والحدائق الواسعة التي يضمها، ستكون مساحات ممتدة من النباتات والأشجار التي تساعد في تنقية الهواء وخفض درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"