عادي

«أولمبي الصالات» يتجمع 9 ديسمبر

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خميس الشامسي

الشارقة: عصام هجو

أعلن خميس الشامسي مشرف المنتخبات الوطنية لكرة قدم الصالات أن التجمع الخامس للمنتخب الأولمبي سيكون اعتباراً من 9 إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول الحالي في صالتي ناديي البطائح ومليحة، وستكون مباراة ودية مع المنتخب الرديف لكرة صالات المغرب.

وأضاف الشامسي: اللعب مع منتخب المغرب سيكون مفيداً للغاية لمنتخبنا الأولمبي كونه شارك بصورة جيدة في أولمبياد الأرجنتين ويعتبر الرافد الأساسي لمنتخب رجال المغرب.

وتوجه بالشكر والتقدير إلى مجلس الشارقة الرياضي راعي اللعبة بالشراكة والتعاون مع اتحاد كرة القدم وإلى اللجنة التنفيذية لكرة الصالات على الدعم اللامحدود للمنتخبات الوطنية، كما أشاد بإدارتي ناديي مليحة والبطائح على تعاونهما في استضافة تدريبات المنتخبات الوطنية.

وأوضح أن الجهاز الفني ل«الأبيض» الأولمبي استدعى 19 لاعباً من مواليد 1999-2001 وهم: عبدالله الشمبيلي ومحمد الحوسني وعبدالله الحوسني من نادي خورفكان وعبدالله عبدالمجيد وخلفان عبدالله وسلطان الزعابي من اتحاد كلباء وحمد الزرعوني وأحمد الزرعوني وعبدالله بخيت سعد وعبيد فهد وجمعة أحمد من نادي مليحة وصالح البلوشي من نادي النصر وعلي الحمادي وماجد الحمادي من نادي الظفرة وعبدالله الهنداسي وحمد المسماري من دبا الحصن وعبدالله جاسم من نادي الشارقة وخالد عبدالله من نادي البطائح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"