عادي

الشامسي يكرم ضابطاً لحصوله على الماجستير

15:09 مساء
قراءة دقيقتين
e96ac083-6307-4ddd-8896-27431278b358
الشارقة:
"الخليج"
كرم اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، صباح الثلاثاء بمقر القيادة، الرائد راشد حميد الشامسي، رئيس قسم الوثائق والمراسات في إدارة مكتب القائد العام، لحصوله على الماجستير في العلوم الشرطية في الجودة والتميز في العمل الأمنــــي من أكاديمية العلوم الشرطية، بحضور المقدم جابر النعيمي، مدير إدارة مكتب القائد العام، والمقدم عبدالله الزعابي، نائب مدير الإدارة.
وجاء التكريم في إطار منهجية القيادة العامة في تشجيع منتسبيها للحصول على أفضل الدرجات العلمية، التي تسهم في تطوير مستوياتهم المعرفية والعلمية في كل التخصصات الأكاديمية.
وأشاد اللواء الشامسي، بحرص الرائد راشد الشامسي على مواصلة تحصيله العلمي، والحصول على أرفع ‏الدرجات العلمية، التي تدعم كفاءة الأداء الشرطي، الأمر الذي يشكل أحد أهم ركائز العمل الشرطي والأمني.
وأعرب المكرّم عن شكره للقائد العام، على دعمه واهتمامه بمنتسبي القيادة، وإتاحة الفرصة أمامهم لمواصلة تحصيلهم العلمي، الذي يصب في مصلحة الوطن وخدمته.
وفي سياق آخر تسلم اللواء الشامسي درعاً تذكارية من نادي الحمرية الثقافي الرياضي، تكريماً من إدارة النادي، للقيادة العامة لشرطة الشارقة، للدعم الذي قدمته وتمثل في في تعزيز الأمن والأمان، وتأمين مجرى السباق في البطولة العربية الأولى للتجديف الشاطئي. وقدم الدرع التذكارية المقدم ماجد المهيري، مدير البطولة العربية الأولى للتجديف الشاطئي.
وأكد اللواء الشامسي حرص شرطة الشارقة على التعاون البنّاء مع مختلف المؤسسات بمختلف مجالاتها، لتعزيز شعور الأمن والأمان ، والمشاركة بمختلف المجالات التي تصب في خدمة المجتمع. مشيراً إلى أن القيادة تولي اهتماماً خاصاً في المجالات الرياضية تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة في الارتقاء بمسيرة الرياضة والشباب الإماراتي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"