عادي

روري ماكلروي يعود إلى المشاركة ببطولة دبي ديزرت كلاسيك

19:32 مساء
قراءة 3 دقائق

كشفت بطولة دبي ديزرت كلاسيك، التي تقام برعاية Slync.io، عن مشاركة روري ماكلروي في نسختها المرتقبة، حيث يسعى النجم الحائز أربعة ألقاب في بطولات الجولف الكبرى إلى تحقيق لقبه الثالث في المسابقة والخامس له على ملاعب دبي، عندما يعود إلى نادي الإمارات للجولف للمشاركة في منافسات البطولة التي تمثل ثاني فعاليات سلسلة بطولات رولكس ضمن «جولة دي بي ورلد» 2022.

وينضم النجم الأيرلندي الشمالي إلى قائمة المشاركين في البطولة لأول مرة منذ عام 2018، عندما كان قريباً من ملامسة اللقب الذي حصده عامي 2009 و2015 بعد أن جاء خلف الفائز لي هاوتونج بفارق ضربة واحدة، ويحمل ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف ذكريات رائعة للبطل ماكلروي، حيث حلّ في ست مناسبات من أصل 11 مشاركة سابقة ضمن قائمة أفضل عشرة لاعبين.

ويحظى اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً بسجل مشاركات حافل في دبي، حيث فاز ببطولة «دي بي ورلد» للجولف في ختام موسمي 2012 و2015، وتصدّر تصنيفها ثلاث مرات في أعوام 2012 و2014 و2015.

وتضيف عودة النجم الإيرلندي مزيداً من الزخم إلى بطولة دبي ديزرت كلاسيك التي تقام تحت رعاية Slync.io، والتي يشارك فيها ألمع نجوم الرياضة، مثل كولين موريكاوا المصنف الثاني عالمياً والفائز مؤخراً ببطولة «دي بي ورلد» للجولف؛ واللاعب سيرجيو جارسيا، حامل ألقاب البطولات الكبرى والفائز ببطولة دبي ديزرت كلاسيك عام 2017، إضافةً إلى بول كيسي حامل لقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك عام2021.

وتعد منصة Slync.io، المزود الرائد للخدمات اللوجستية المبتكرة في قطاع الخدمات اللوجستية العالمية، وهي الراعي الرسمي الجديدة لبطولة دبي ديزرت كلاسيك، والتي ستصبح إحدى فعاليات سلسلة بطولات رولكس اعتباراً من عام 2022.

وتشكّل بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io إحدى بطولتين متعاقبتين ضمن سلسلة بطولات رولكس في الشرق الأوسط في شهر يناير، ومن المقرر انطلاق بطولتي دبي وأبوظبي ضمن إطار جولات ديزرت سوينج التي تستقطب سنوياً نخبة من أبرز اللاعبين في رياضة الجولف، حيث يستعد ماكلروي لبداية الموسم من خلال هاتين المنافستين الأبرز على مستوى المنطقة.

وتعليقاً على الأمر، قال ماكلروي: «أتطلع إلى العودة إلى نادي الإمارات للجولف للمشاركة في بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io في عام 2022».

وأضاف: «أحتفظ بالكثير من الذكريات الجميلة عن مشاركاتي في دبي، خاصةً مبارياتي في ملعب المجلس الذي شهد إحرازي البطولة مرتين. وأتوق للعودة إلى دبي وكلّي أمل في تحقيق لقب جديد مع بداية«جولة دي بي ورلد».

وقال كريس كيرشنر، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمنصة Slync.io:«بصفتي أحد مشجعي رياضة الجولف، أرى أنه من الأهمية توفير كل ما يلزم، لضمان تحقيق متعة المشجعين، ولعل من دواعي سرورنا وجود مثل هذا اللاعب الفذ في هذه البطولة التي تقام برعاية منصة Slync.io».

وقال سايمون كوركيل، المدير التنفيذي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io:«تؤكّد مشاركة روري ماكلروي، أحد أبرز لاعبي الجولف في العالم، على قوة البطولة ومكانتها المرموقة، كما تضيف مزيداً من الحماس والتشويق إلى منافساتها. لذا، نتطلّع لمتابعة مباريات ماكلروي في البطولة المتميزة التي تشارك فيها أيضاً نخبة من نجوم الجولف، مثل كولين موريكاوا وسيرجيو جارسيا وبول كيسي».

وأكّد المنظمون أن حضور فعاليات دبي ديزرت كلاسيك سيكون مجانياً، حيث أضاف كوركيل:«يسعدنا أن نعلن، احتفاءً باليوبيل الذهبي لتأسيس الدولة، أن الدخول سيكون مجاناً لجميع عشاق الجولف طوال أيام البطولة الأربعة».

ويأتي هذا القرار تقديراً لهذه المناسبة التاريخية، وتكريماً لعشاق رياضة الجولف في أعقاب التحديات التي واجهوها في عامي 2020 و2021، حيث يتيح للجمهور الاستمتاع بمنافسات قوية في بطولة رياضية عالمية المستوى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"