عادي

فايز السعيد وبلقيس يغنيان للإمارات على مدرّج خورفكان

17:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فايز السعيد
بلقيس
بمناسبة احتفالات عيد الاتحاد الخمسين، يشهد مدرّج خورفكان حفلاً غنائياً يجمع الفنان فايز السعيد والفنانة بلقيس، الأربعاء، ويخصص ريع الحفل لمؤسسة القلب الكبير، المؤسسة الإنسانيّة العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم.
ومن المنتظر أن يعيش الجمهور ليلة مميزة من الأنغام الخليجية التي تشدو بإنجازات الإمارات من خلال التعبير عن مشاعر الفخر بمسيرة خمسين عاماً من التميز في ظل قيام الاتحاد، وتعزيز روح الهوية الوطنية والانتماء، والافتخار بريادة الإمارات ومتابعة مسيرة النمو والتنمية المستدامة للخمسين عاماً المقبلة.
وقال فايز السعيد: يسرني أن ألتقي الجمهور الحبيب في مدرّج خورفكان وسط سحر الطبيعة، لنعيش سهرة الوفاء بعهد الآباء المؤسسين لدولة الإمارات، بمناسبة احتفالنا بـ 50 عاماً من عمر دولتنا الغالية. وأضاف «من مدرّج خورفكان أتشرف وأفتخر أن أقدم بصوتي أغاني تعتز بكل ما صنع من أجل الإمارات بفضل قيادتنا الرشيدة المستشرفة للمستقبل».
وقالت بلقيس: سعيدة بلقاء أحبتي بمدرّج خورفكان في احتفال له وقعه الخاص في نفسي ولكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، هذا الحفل الفني الكبير بمناسبة احتفالات بلادي الغالية باليوبيل الذهبي، سيعكس روح الاتحاد بلمسة فنية تجمعني مع أخي وصديقي الفنان فايز السعيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"