عادي

«فيكتوري 7» جاهز لخوض مونديال إكس كات في الفجيرة

المري: نتطلع لظهور قوي ونتائج مبهرة بالنسخة العاشرة
19:43 مساء
قراءة دقيقتين
المطلعي وستارك يقودان زورق فيكتوري 7 في مونديال إكس كات

يخوض فريق الفيكتوري منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- في نسختها العاشرة، التي انطلقت الثلاثاء في عروس الساحل الشرقي الفجيرة، بحلة جديدة سعياً لمواصلة الحضور المتميز والباهر لأسياد البحار منذ انطلاقة البطولة العالمية عام 2010.

واعتمد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، مشاركة الفريق في البطولة العالمية، عبر زورق «فيكتوري 7»، الذي سيحمل الآمال في منافسات جائزة الفجيرة الكبرى التي بدأت أمس وتختتم السبت المقبل، وفي عرس الختام منافسات جائزة دبي الكبرى، خلال الفترة من 9-11 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وكشف محمد سيف المري، مدير إدارة فريق الفيكتوري بالإنابة، أن التجهيزات اكتملت للمشاركة عبر زورق الفريق رقم 7 للمشاركة في البطولة العالمية، الذي سيقوده طاقم يضم الثنائي البطل محمد المطلعي والسويدي أريك ستارك.

محمد المري

وقال مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، إن الفريق يتطلع لظهور قوي ونتائج مبهرة في الفجيرة ودبي، مبيناً أن اختيار الطاقم جاء بناء على المعايير والاشتراطات وبعد خوض اختبارات اللياقة واجتياز فحص السلامة؛ حيث يملك كل واحد سجلاً رياضياً مشرفاً، كما أنهم يملكون العديد من المشاركات مع الفريق.

وأكد مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وتنفيذاً لخطط مجلس الإدارة واللجنة الرياضية، ماضٍ في إتاحة الفرصة للمواهب والأبطال في مختلف الرياضات، من أجل منحهم الفرصة واكتشاف العناصر الشابة والواعدة؛ حيث سيكون بطلنا محمد المطلعي على موعد مع التاريخ، عندما يرافق المتسابق أريك ستارك في قمرة القيادة اليوم للمرة الأولى.

وأشار المري إلى أن زميل المطلعي في قمرة القيادة السويدي أريك ستارك يعدّ من أكثر المتسابقين المتميزين في البطولة العالمية؛ حيث لمع اسمه مع الفريق السويدي وزورق «سويكات 2» طوال السنوات الماضية، قبل أن ينضم قبل سنتين مع فريق فيكتوري فورمولا 1 ثم فريق فيكتوري -الفئة الأولى- في رحلته إلى أمريكا من خلال الجولة الختامية.

جدير بالذكر أن فريق الفيكتوري خضع لتحضيرات واسعة في الفترة الماضية، بإشراف محمد سيف المري، ومشاركة عدد من أبطال الدولة في الرياضات البحرية، من أجل اختيار الأنسب لخوض التحدي المرتقب.

حقق فريق الفيكتوري لقب بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- 6 مرات متتالية؛ حيث بدأت سلسلة النجاحات منذ النسخة الثانية عام 2012، واستمرت في النسخ التالية الثالثة عام 2013، والنسخة الرابعة عام 2014، والنسخة الخامسة عام 2015، والنسخة السادسة عام 2016، والنسخة السابعة عام 2017؛ حيث يتطلع الفريق بقوة لإحراز اللقب العالمي السابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة العالمية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"