عادي

مراكز «صحة» لخدمات «كورونا» من المركبة تعمل خلال العطلة

19:56 مساء
قراءة 3 دقائق
شركة أبوظبي للخدمات الصحية

أبوظبي:"الخليج"

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» مواعيد عمل منشآتها خلال عطلة يوم الشهيد وعيد الاتحاد الخمسين، الأربعاء والخميس والجمعة

وقالت إن مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في أبوظبي، والعين، والظفرة والإمارات الشمالية ستعمل أيام العطلة من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، على أن تعاود عملها المعتاد من يوم السبت 4 ديسمبر 2021.

أما مراكز «صحة» للتطعيم في ميناء زايد في أبوظبي، مركز العين للمؤتمرات سوف تعمل من 10 صباحاً حتى 10 ليلاً، ودبي باركس آند ريزورت سيعمل من 9 صباحاً حتى 9 ليلاً، ومركز التطعيمات في قاعة أفراح مدينة زايد؛ يعمل من 8 صباحاً وحتى 8 ليلاً، وتعمل مراكز تقييم كوفيد-19 المتميز في ميناء زايد، المفرق، والمشرف، كالمعتاد من 8 صباحاً وحتى 10 مساءً.

المجالس:

وستغلق مجالس: المشرف في أبوظبي، وفلج هزاع، في العين أبوبها طيلة أيام العطلة من 1 وحتى 3 ديسمبر 2021، في حين يفتح مجلس القوع في مدينة العين من 9 صباحاً وحتى 5 مساءً، طيلة أيام العطلة.

مستشفيات صحة

وقالت إن أقسام الطوارئ في جميع مستشفياتها ستواصل تقديم خدماتها على مدار الساعة، أما العيادات الخارجية فسوف تغلق طيلة أيام العطلة، باستثناء مركز صحة المرأة في مستشفى الكورنيش الذي سيعمل يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر 2021 من العاشرة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، وكذلك عيادة الحقن والتضميد، في مدينة الشيخ شخبوط الطبية ستقدم خدماتها من 8 صباحاً وحتى 5 مساءً.

وتستقبل مستشفيات شركة «صحة» الزوار أيام الأربعاء والخميس والجمعة في أوقات الزيارة المعتادة؛ للمرضى المنومين والحالات الحرجة من 9 صباحاً إلى 12 ظهراً، ومن 4 - 8 مساءً، وأما مرضى الحالات الطارئة فتقتصر الزيارة على الأهل ومن 10 صباحاً حتى 7 مساءً.

كما تقدم مراكز «صحة لرعاية الكلى» خدماتها كالمعتاد من 7 صباحاً إلى 11 مساءً، يومي الأربعاء والخميس، فيما عدا مستشفى مدينة زايد فيقدم خدماته من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساءً، ومستشفيات غياثي، ليوا السلع دلما، والمرفأ؛ فستقدم خدماتها لمرضى الغسيل الكلوي يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 5 مساءً.

ويعمل بنك الدم في أبوظبي يومي الأربعاء والخميس من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، في يحين يغلق فرع العين وفرع الظفرة.

المراكز الصحية

أما المراكز الصحية التابعة للخدمات العلاجية الخارجية التابعة لشركة «صحة»؛ فتعمل عيادات: مطار أبوظبي، سويحان، القوع، مزيد، الهير، الختم، على مدار الأربع والعشرين ساعة، أيام الأربعاء والخميس والجمعة 1 و 2 و 3 ديسمبر 2021، في حين تعمل عيادات: الزعفرانه، مدينة خليفة، الباهية، المقطع، بني ياس من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، وتغلق عيادات البطين، المشرف،المدينة، الفلاح، الاتحاد، مدينة محمد بن زايد، السمحة، والظفرة لطب الأسنان، والمفرق لطب الأسنان أبوابها أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

أما منطقة العين، فتعمل عيادات: الهيلي، المويجعي، ونعمة، واليحر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، يومي الأربعاء والخميس، في حين تغلق عيادات: رماح، عود التوبة، الجاهلي، الطوية، الخزنة، الفقع، الشويب، النيادات، ومركز العين لطب الأسنان، أبوابها أيام الأربعاء والخميس والجمعة

ومنطقة الظفرة؛ تعمل عيادة الحمى بالمنطقة الصناعية في مدينة زايد، ومركز الظفرة لطب الأسرة أيام الأربعاء والخميس والجمعة، وعيادات أبو الأبيض وصير بني ياس وبدع المطوع تعمل يومي الأربعاء والخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً، فيما يغلق مركز مدينة زايد للأسنان بالظفرة أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"