عادي

معرض «صُنع في حرة عجمان» يختتم فعالياته

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

اختتمت منطقة عجمان الحرة فعاليات معرض «صنع في منطقة عجمان الحرة» الذي استمر على مدى ثلاثة أيام، من 28 إلى 30 نوفمبر؛ وذلك في المقر الرئيسي للمنطقة الحرة.

وشكَّل المعرض منصةً مثالية لعرض وترويج وتسويق منتجات وخدمات أعضاء مجتمع الأعمال لدى المنطقة الحرة، وتعزيز التواصل وتوسيع نطاق الشراكات بين شركاء الأعمال. وتخلل المعرض، الذي استقطب 30 جهة مشاركة، تنظيم فعاليات متنوعة اشتملت على أنشطة ترويجية وعروض تقديمية و4 ورش تفاعلية و4 حلقات نقاشية، إلى جانب إطلاق منتج جديد وتوقيع 3 مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون بين مجموعة من شركاء الأعمال، بما فيها مذكرة تفاهم بين شركتي «Infinity Garment Manufacturing» و«BP Socks Factory»، وبين شركتي «Fine Care» و«Dupharma».

وأكد المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة، أن دور المعرض لم يقتصر على ترويج منتجات وخدمات شركاء الأعمال؛ حيث قدَّم منصة استراتيجية لتعزيز آفاق التعاون والتنسيق بين أعضاء مجتمع الأعمال من جهة، وبينهم وبين الشركاء المحتملين من جهةٍ أخرى، فضلاً عن تسليط الضوء على التحديات التي تواجهها الشركات على اختلاف قطاعاتها، واستعراض أحدث الاتجاهات الاقتصادية المستجدة، ومشاركة الخبرات وتبادل الرؤى حول الوسائل والأدوات الكفيلة بإنجاح المشروعات التجارية والاستثمارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"