عادي

هجوم مدريدي على كرة ميسي الذهبية

14:52 مساء
قراءة دقيقتين
شن بعض لاعبي ريال مدريد الحاليين والقدامى هجوماً على القائمين على أمر الكرة الذهبية بعد فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالجائزة للمرة السابعة في تاريخه، وأكدوا ان نليه لها غير مستحق.
وقال الألماني توني كروس في تصريحات نارية:«فوز ميسي بالكرة الذهبية غير مستحق على الإطلاق، يجب على الأشخاص الذين يختارون الفائز بالكرة الذهبية أن يكونوا عادلين في اختيار الفائز، لكن هذه المرة يمكنك أن تقول أن هذا الشخص (ميسي) يركض في الملعب من وقت إلى آخر»، في إشارة إلى انه عذا الموسم لايبذل أي جهد خلال المباريات.
وتابع: لا يوجد شك في أن ميسي وكريستيانو كانا الأفضل في العقد الماضي، لكن هذا الموسم كان ينبغي اختيار لاعبين آخرين، بالنسبة لي، يأتي في المركز الأول بنزيمة إذا كنت تبحث حقًا عن أفضل لاعب من حيث الأداء الفردي في الموسم الماضي، هو لاعب كرة قدم متميز، ويأتي في المركز الثاني ليفاندوفسكي، وجورجينيو في المركز الثالث لأنه فاز بكل شيء.
وعاد كروس لينتقد ميسي، وقال: عندما أرى عدد الأهداف الحاسمة التي سجلها كريستيانو مؤخرًا، بفضل كريستيانو فريقه مانشستر يونايتد مازال في دوري أبطال أوروبا، من وجهة نظري،كريستيانو كان يجب أن يكون أمام ميسي في جدول ترتيب لاعبي الكرة الذهبية.
من جهته،كتب إيكر كاسياس أسطورة حراسة مرمى ريال مدريد السابق عبر حسابه في «تويتر»:من الصعب جدًا بالنسبة لي أؤمن بجوائز كرة القدم.
وأضاف مؤكداً أن حديثه ليس هجومًا على الأرجنتيني، وقال: «بالنسبة لي ميسي هو واحد من أفضل خمسة لاعبين في التاريخ،لكن عليك أن تبدأ في معرفة كيفية تصنيف اللاعبين الأكثر تميزًا في نهاية الموسم، ليس الأمر بهذه الصعوبة، لكن الآخرين يجعلونه صعبًا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"