عادي

3 شركات إماراتية تفوز بجوائز «ليفينغ بيزنس» من «HSBC»

22:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

فازت ثلاث شركات إماراتية بأعلى جوائز تكريم ضمن فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات تقديراً لالتزامها ولتغيير نهجها تجاه القضايا البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية (ESG)؛ وذلك من خلال الإصدار الثاني لبرنامج «Living Business».

ويهدف برنامج «Living Business» الذي تنظمه مؤسسة Globally وGet in the Ring وبنك «HSBC» إلى مساعدة شركات الأعمال على المساهمة في تحقيق تحسينات كبيرة لتعزيز مبادرات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية من خلال دمج مبادئ الاستدامة ضمن أطرها التنظيمية.

وبالتعليق على ذلك، قال دانيال هوليت، رئيس الخدمات المصرفية التجارية لدى «HSBC» للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: «لقد كان عاماً رائعاً آخر بالنسبة لبرنامج Living Business. فنحن نشهد تغييرات ملموسة وتحولاً في العقلية تجاه موضوع الاستدامة البيئية والأخلاقية. ولقد أظهر المشاركون الذين جاؤوا من نطاق واسع من مجالات الأعمال والقطاعات، رغبة حقيقية في المساهمة لأن يصبحوا أكثر استدامة ».

وكانت الشركات الفائزة من الإمارات هي Trident Trackway ضمن فئة الشركات الصغيرة، وFuture Architectural Glass ضمن فئة الشركات المتوسطة وFine Hygienic Holding ضمن فئة المؤسسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"