عادي

اتحاد الدراجات يحتفي بنجوم البطولة العربية

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المدفع وبوعصيبة وابن درويش مع المكرمين

احتفى اتحاد الدراجات بالمنتخبات الوطنية عقب المشاركة الناجحة في البطولة العربية المجمعة للدراجات بمصر مؤخراً، وتحقيق 44 ميدالية ملونة احتلت بها المركز الثالث في الترتيب العام بنهاية البطولة، وذلك بفندق ميريديان، بحضور خالد المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، ومنصور بوعصيبة رئيس اتحاد الدراجات، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، والمستشار إسماعيل الحوسني الأمين العام للاتحاد العربي للدراجات.

وهنأ رئيس الاتحاد اللاعبين واللاعبات على ما قدموه من مجهود حتى تحقق الإنجاز، ومنافسة منتخبات عريقة، مثل مصر والجزائر، واحتلال المركز الثالث في بطولة شاركت فيها 17 دولة عربية.

وأشار بوعصيبة إلى أن ما تحقق ما هو إلا بداية، وسيبدأ الاتحاد من الآن الإعداد للبطولات القادمة.

وتوجه خالد المدفع بالشكر إلى اتحاد الدراجات على ما قام به من مجهود مع اللاعبين ونتج عنه هذا الإنجاز، وأبدى سعادته بالأجواء التي يعيشها اللاعبون، والذي ظهر في حفل الاستقبال.

وقامت اللجنة الأولمبية بتكريم منصور بوعصيبة، رئيس الاتحاد وياسر الدوخي، الأمين العام رئيس البعثة، وخليفة بن عمير نائب رئيس مجلس الإدارة، ويوسف ميرزا قائد المنتخب، على تضحيته في البطولة واللعب مصاباً، وأحمد معيوف فني الدراجات على مجهوده.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"