عادي

«الإمارات للتعليم»: فتح باب تقديم الاستقالات

00:44 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
التعليم

دبي: محمد إبراهيم

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، فتح باب تقديم الاستقالات للراغبين من الهيئة الإدارية والتدريسية العاملين في المدارس ورياض الأطفال، مطلع ديسمبر المقبل، على أن يستمر المتقدمون بالاستقالات في أعمالهم حتى آخر يوم عمل محدد في طلب الاستقالة، في خطوة من شأنها ضمان سير المنظومة التعليمية في المدرسة الإماراتية من دون إرباك أو نقص في الشواغر. وبدأت المؤسسة من خلال مديري النطاق في رصد جاهزية المدارس للفصل الدراسي الثاني قبل إجازة اليوم الوطني.

واعتبرت المؤسسة تاريخ تسجيل الطلب في النظام الإلكتروني «تاريخاً لتقديم الاستقالة»، مع الالتزام بفترة الإشعار المقررة، وعدم الممانعة في تطبيق القانون، والاعتماد من المدير المباشر بعد متابعة الطلب والتأكد من صحة البيانات المدخلة.

وأوضحت المؤسسة أنها أوقفت استقبال طلبات الاستقالة في 24 يونيو الماضي، في إطار الحرص المتبادل على استمرار المسيرة التربوية خلال العام الدراسي، مشددة على أن أي موظف ينقطع عن العمل خلال فترة العمل قبل صدور قرار الاستقالة دون عذر مشروع، تطبق في شأنه أحكام سياسة إجراءات الانقطاع عن العمل القانونية، مؤكدة عدم جواز رجوع الموظف عن استقالته إلا بموافقة رئيس الجهة، وبشرط أن تتم هذه الموافقة قبل التاريخ المحدد لتركه العمل وانتهاء خدمته، وأنه لن ينظر في الطلب بعد التاريخ المحدد لإنهاء الخدمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"