عادي
واحة الكرامة والوزارات والمؤسسات تحتفي بهم

شهداء الإمارات.. أهل المجد والشرف

10:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن راشد ومحمد بن زايد

أحيت الإمارات، أمس الثلاثاء، ذكرى يوم الشهيد الذي يصادف 30 نوفمبر من كل عام، بفخر واعتزاز، وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن شهداء الإمارات أهل المجد والشرف، وإن تضحياتهم ستظل محفورة في ذاكرة الإمارات.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن تاريخ الإمارات يشهد أن شهداءنا سطروا بحروف من نور خلودهم وتضحياتهم من أجل وطنهم، مشدداً سموه على أن الإمارات، كما الأجيال القادمة، لن تنساهم.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن أسماءهم خالدة في تاريخ الوطن، رمزاً للوطنية ومصدر إلهام في التضحية والفداء، مشدداً سموه على أننا في يوم الشهيد نتذكر شهداءنا بكل إجلال واعتزاز وندعو لهم بالرحمة.

وشهد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، مراسم «يوم الشهيد» التي جرت، أمس الثلاثاء، في واحة الكرامة بأبوظبي، حيث كرّم سموه عدداً من ذوي الشهداء وأسرهم، فيما أحيت مؤسسات ودوائر الدولة «يوم الشهيد» بتنكيس الأعلام والدعاء.

خلال احياء يوم الشهيد في واحة الكرامة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"