عادي

مجلس ضاحية الصبيحية يحتفل في أجواء وطنية وتراثية

21:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاحتفال

الشارقة:«الخليج»

وسط أجواء وطنية وتراثية مفعمة بعبق الماضي العريق وبوجود عدد كبير من الأسر، احتفل مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بعيد الاتحاد الخمسين.

حضر الاحتفال خميس بن سالم السويدي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ محمد بن معضد بن هويدن، ويوسف العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات، وراشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسلطان يعقوب المنصوري مدير الديوان الأميري في خورفكان، ومحمد أحمد الغاوي، رئيس مجلس ضاحية الصبيحية، وخلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس ضاحية الصبيحية والأعضاء.

وشاركت في الاحتفال مع فرحة الأهالي فرقة المزيود الحربية والأسر المنتجة التي قدمت منتجاتها، إلى جانب طرح المسابقات والفقرات والمشاركة في مظاهر الاحتفال.

وتضمن الحفل إلقاء للقصائد الشعرية والكلمات المعبرة عن الفرحة الوطنية ومجموعة من الفعاليات متضمنة مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة التراثية، فضلاً عن تنظيم مجموعة من الفقرات التراثية والوطنية من بينها جلسة شعرية وفقرة وطنية قدمها طلبة المدارس. كما تضمنت الأنشطة التراثية عرضاً للعيالة الإماراتية، وركناً للحناء، وركناً للمأكولات الشعبية، وفعاليات وطنية منوعة، واستقبالاً لأهالي المدينة وأهالي اللؤلؤية والضيوف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"