عادي

التسوق والفعاليات.. نجما احتفالات عيد الاتحاد الـ 50

وسط أجواء وعروض غامرة للعائلات والزوار
21:12 مساء
قراءة 3 دقائق
فعالية التخفيضات الكبرى من مول الامارات في دبي تصوير: (( هيثم الخاتم ))
فعالية التخفيضات الكبرى من مول الامارات في دبي تصوير: (( هيثم الخاتم ))
فعالية التخفيضات الكبرى في دبي لليوم الثالث من سيتي سنتر ديرة - محمد شعلان
دبي مول
دبي مول

دبي: حمدي سعد

استقطبت مراكز التسوق ووجهات الترفيه في أرجاء الإمارات، ملايين الزوار من داخل الدولة وخارجها، مدعومة بأجواء الفرح والاحتفالات التاريخية بعيد الاتحاد الـ 50 والتخفيضات والعروض المصاحبة واعتدال الطقس.

وشهدت مراكز التسوق والتجزئة في الإمارات أمس زخماً كبيراً من الزوار الراغبين في التسوق أو النزهة والترفيه خلال أيام الإجازات الحالية، كما انتعش قطاع المطاعم والترفيه من قبل العائلات التي تمثل الهدف الأكبر لهذه الفعاليات.

واستعدت مراكز التسوق ووجهات الترفيه لاستقبال المتسوقين والزوار بأجندة غنية من الفعاليات المتنوعة تلبي مختلف الرغبات والفئات العمرية والجنسيات التي تعيش على أرض الوطن.

واستأثرت الوجهات الشاملة التي تجمع بين النزهة والتسوق والترفيه وتناول الطعام مثل مراكز التسوق الكبرى في أبوظبي ودبي والشارقة، بالإضافة إلى «إكسبو 2020 دبي» والقرية العالمية في دبي بأكبر عدد من الزوار خلال إجازات يوم الشهيد وعيد الاتحاد الـ 50، حيث استقطبت الفعاليات الترفيهية والغنائية والثقافية الزوار من داخل الدولة وخارجها.

وشجعت مهرجانات التسوق، التي وفرت الخصومات والعروض المميزة والمكافآت الكبيرة المتسوقين على الخروج من المنازل للحصول على منتجات أفضل بأسعار أقل، فضلاً عن التمتع بالأجواء اللطيفة التي تعم كافة إمارات الدولة حالياً.

دبي.. فعاليات استثنائية

حفلت أنحاء مدينة دبي بعشرات من فعاليات التسوق والترفيه وتجارب تناول الطعام ضمن أجواء الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين، شملت حفلات موسيقية وغنائية وتجارب تناول الطعام والترفيه العائلي التي ساهمت مجتمعة في رفع مبيعات قطاع التجزئة والتسوق.

واستمتع المقيمون والزوار في دبي بالحفلات الموسيقيّة والعروض الترفيهيّة التي يقدّمها أبرز النجوم احتفالاً بعيد الاتحاد الـ 50 واستقطبت وجهات في دبي مثل «ذي بوينت» و«أتلانتس النخلة» و«جزيرة بلووترز» و«كانتين الشاطئ» في «شاطئ جميرا» و«لا مير» آلاف الزوار كما حظي دبي مول ومول الإمارات ودبي فيستيفال سيتي مول ونخيل مول وسيتي سنتر بعروض تسوق كبيرة، كما استمتع الزوار بالألعاب النارية والعروض الفنية.

واستمتع عشّاق السيارات في سيتي سنتر مردف والقرية العالمية بعشرات العروض التسويقية والترفيهية التي استقطبت العائلات من جميع الجنسيات كما شهدت «ليجولاند» في «دبي باركس آند ريزورتس» حضوراً كبيراً لاختبار تجربة طعام مميزة والتمتع بالأجواء المفتوحة.

وصادفت احتفالات إجازات يوم الشهيد وعيد الاتحاد الـ 50 عطلة نهاية الأسبوع والتمتع بالطقس الجميل وقضاء وقت ممتع مع العائلة في مراكز التسوق في محيط برج خليفة والعديد من مناطق دبي التراثية والترفيهية.

وقدمت مراكز التسوق في دبي كل ما لديها لاستقطاب الزوار عبر تجارب ترضي الجميع وتوفر أجواء تسوّق مذهلة عبر توفير أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية وتجارب الطعام والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء المدينة.

قضاء أجمل الأوقات

وتصدر دبي مول، أكبر المراكز التجارية في العالم قائمة زوار مراكز التسوق خلال احتفالات عيد الاتحاد الـ50، مقدماً برامج تسوق ومرافق ترفيهية رائعة للعائلات عبر أكثر من 1200 متجر عادي ومتعدد الأقسام قدمت أرقى المنتجات، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة التزلج على الجليد وقضاء أجمل الأوقات برفقة الأطفال في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

وبرزت وجهة «سيتي ووك» التي تقع بين «داون تاون» و«جميرا بيتش» والتي تطلّ على برج خليفة مقدمة للزوار تجربة تسوّق على الطراز الأوروبي والاستمتاع بأشهى المأكولات أو مشاهدة السينما.

وحفل «دبي فستيفال سيتي» على ضفاف خور دبي عبر أكثر من 400 متجر بما فيها «إيكيا» وموقع ممشى القناة، بأجواء تسويقية وترفيهية متعددة.

وشهد مول الإمارات حضوراً لافتاً من المقيمين والزوار للتسوق عبر مجموعة واسعة من الأزياء ومتاجر الإلكترونيات ومتاجر متعددة الأقسام لعلامات تجارية عالمية، بالإضافة إلى مجموعات حصرية للمصمّمين في قبة الأزياء الراقية وعدد كبير من المطاعم بالإضافة إلى تجربة التزلج في «سكي دبي» و«ماجيك بلانيت».

وتمتع زوار دبي بأجواء تسوق إيطالية في «ميركاتو مول» عبر العديد من متاجر البيع بالتجزئة العالمية ومجموعة من المطاعم التي قدّمت أشهى المأكولات، فضلاً عن مركز ترفيهي للأطفال، كما تمتّع زوار وافي مول بالتصميم المستوحى من الحضارة الفرعونية وبتجربة تسوق عربية أصيلة.

وشهدت مراكز ابن بطوطة مول ووافي مول و«دبي مارينا مول» تجربة تسوّق عائلية وسط أجواء مريحة والعديد من مرافق الطعام الخارجية في الهواء الطلق، كما حظي زوار «النخيل مول» بالتسوق في 350 متجراً، ومطعماً تتميّز بإطلالات رائعة، بالإضافة إلى أحد فروع «فوكس سينما». و«مدينة ليجو» حيث تمكن الأطفال من اللعب بأمان وراحة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"