عادي

«الشارقة لإدارة الأصول» تحيي المناسبة

21:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة:«الخليج»

احتفلت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، بتنظيم مجموعة من الفعاليات، في سوق الجبيل بالشارقة، بحضور عدد كبير من مسؤولي الشركة وموظفيها.

وتضمنت فعاليات الاحتفال تقديم فنون رقصة الرزفة والعيالة على وقع الأغنيات التراثية، بالإضافة إلى النقش بالحناء للموظفات، إلى جانب المأكولات الشعبية الإماراتية وسط سعادة الموظفين والموظفات الذين عبّروا عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية.

وقال سعيد شرار، المدير التنفيذي للعمليات – أصول للخدمات في الشركة: إن احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيوبيلها الذهبي يثبت أنها واحدة من أنجح التجارب الوحدوية والتنموية في المنطقة والعالم، مستلهمة من روح الاتحاد القوة التي تحفزها وتدفعها إلى العمل الجاد والمخلص، والعطاء الصادق غير المحدود الذي جسده المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، والآباء المؤسسون الذين قدموا نموذجاً مُلهماً للعالم أجمع.

وقال شرار: «عيد الاتحاد الخمسين فرصة لتعزيز قيم الولاء في النفوس وتجديد العهد لقيادتنا الرشيدة، كي تظل راية الوطن خفاقة بين الأمم، عاقدين العزم على الإخلاص لدولتنا، كي تواصل مسيرتها الحضارية في إطار رؤية تنموية شاملة قائمة على التخطيط السليم المدعوم بكوادر وطنية مؤهلة قادرة على البناء والتطوير».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"