عادي

بن دري يواجه هيسكث في ختام كأس عيد الاتحاد الخمسين للبولو

19:41 مساء
قراءة دقيقتين

احتفالاً بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات، تختتم الجمعة بطولة كأس عيد الاتحاد للبولو التي انطلقت السبت الماضي بمشاركة 4 فرق على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند.

ولبس نادي ومنتجع الحبتور للفروسية والبولو ثوب الفرح وازدانت أركان الفندق والملاعب بألوان علم الدولة الأحمر والأبيض والأخضر والأسود، لاستقبال الجمهور العاشق للعبة والذي سيشارك في الاحتفال بهذه المناسبة الغالية، وقد أعد النادي برنامجاً حافلاً يبدأ منذ الصباح الباكر وحتى المساء، وستقام مباراتان الأولى في الثالثة إلا ربعاً ويشارك فيها فريقا ذئاب دبي وأنكورا بنجاش، فيما تقام المباراة الرئيسية على الكأس الغالية في الرابعة عصراً، ويجمع بين فريقي بن دري وهيسكث، ويتخلل المباراة مسابقة «البحث عن الكنز» وهي مسابقة تقليدية تنفذها إدارة النادي في المناسبات الرسمية وينال أصحابها جوائز مالية.

وأعرب رجل الأعمال محمد الحبتور، عن سعادته وفخره بإقامة هذه البطولة للتعبير عن أهمية المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن إماراتي وخليجي وعربي، لأن مولد دولة الإمارات قبل خمسين عاماً يعد حدثاً تاريخياً غيّر وجه المنطقة والعالم وحول الصحراء الجرداء إلى واحة غناء، وكان بناء الإنسان وغرس روح الانتماء والولاء هو هاجس قادتنا وأحد أهم أولوياتهم.

المباراة النهائية تجمع بين فريقي بن دري وهيسكث، وقد سبق لهما اللعب وجهاً لوجه في المباراة الافتتاحية، وفاز فريق بن دري «المكتمل وقتها» على فريق هيسكث، بينما قد يختلف الأمر بعد غياب محمد وراشد بن دري، عن بن دري، ما سيصعب من موقف الفريق رغم وجود خالد بن دري ويوسف بن دسمال، والسؤال الذي يفرض نفسه: هل سيفوز بن دري ويؤكد أحقيته بالكأس؟ أم سيرد هيسكث اعتباره ويثأر لخسارته في مباراة الافتتاح؟.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"